أخبار محلية

مواصلات تعلن افتتاح خط مسقط- الدقم في 25 نوفمبر

 

أعلنت شركة النقل الوطنية العُمانية “مواصلات” عن تدشين خط ( مسقط – الدقم ) اعتبارًا من يوم الجمعة  الموافق 25 نوفمبر 2016، ضمن خطة الشركة المعلن عنها مسبقاً بشأن الخطوط التي ستقوم بتشغيلها خلال عام 2016. 

وبحسب موقع الشركة ستقوم مواصلات بتسير الرحلات على الخط الجديد (ذهابا وإيابا) بمعدل رحلة واحدة يوميا في كل اتجاه، حيث ستنطلق الرحلة من مسقط إلى الدقم عند الساعة 1:15 مساءً ، ومن الدقم إلى مسقط عند الساعة 6:30 صباحاً.

وسيكون مسار الخط الجديد  كالآتي : ( مسقط – فنجا- سمد الشأن – سوق المضيبي – سناو – محوت – الدقم )، وبعدها تقوم الحافلة بالرجوع على نفس المسار إلى نقطة الانطلاق.
ومع تدشين هذا الخط تكون مواصلات قد قامت بتشغيل جميع الخطوط  المعلن عنها لعام 2016 ضمن خطة الشركة.

حيث ستقدم الشركة أسعار ترويجية على رحلات الخط الجديد (مسقط – الدقم) خلال الفترة من 25 نوفمبر – 31 ديسمبر 2016 بحيث يكون سعر التذكرة للمسار الواحد 4.500 ريال وسعر التذكرة للمسارين (ذهابا وإيابا) 8.500 ريال.

يُذكر أن شركة النقل الوطنية العُمانية وقعت مؤخرا اتفاقية لتشغيل خدمة الحافلات بين الموج مسقط وسيتي سنتر مسقط. وذلك بتسيير حافلة على مسار الموج مسقط – سيتي سنتر- الموج مسقط كل ساعة بين الوجهتين ابتداءً من الساعة 3 مساءً وحتى 10 مساءً يومياً.

فيما ستعلن “مواصلات” خلال الفترة القادمة عن خطتها الاستراتيجية حتى عام 2040 بالإضافة إلى تفاصيل الخطوط المتوقع تشغيلها خلال عام 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى