عمانيات

اللجنة المحلية لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية بتعليمية الوسطى تعقد اجتماعها الاول

عقدت اللجنة المحلية لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية اجتماعها الأول مع الدكتور سالم بن سعيد المعشني مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى حيث تم التطرق الى العديد من النقاط كالوقوف على اهم المعوقات والملاحظات التي واجهت اللجنة في العام الماضي. بالإضافة الى ذلك تم مناقشة زيارة المدارس وحثهم للاستعداد الجيد ومتابعة المباني المدرسية ومدى سلامتها وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لسلامة الطلاب والهيئة التدريسية كطفايات الحريق ونقاط التجمع ومخارج الطواري.

وفي السياق ذاته، تطرق محمد هلال المحروقي المدير المساعد للشؤن المالية رئيس اللجنة الى استعداد اللجنة المحلية للعمل ومتابعة المدارس للوقوف على كافة الاحتياجات وتقديم الدعم اللوجستي لجميع المدارس من أجل الوصول الى الهدف المنشود وتحقيق اهداف المسابقة.

وفي الجانب الأخر، زارت لجنة مسابقة المحافظة علي النظافة والصحة في البيئة المدرسية عدد من المدارس بالمحافظة كمدارس الكحل والخضراء واللكبي وصوقرة وهيتام والشموخ وتم خلال الزيارة اللقاء مع اللجنة المدرسية الخاصة بالمسابقة للوقوف على اخر استعداداتهم وبالإضافة الى متابعة المبنى المدرسي والتأكد من توافر جوانب الامن والسلامة وصلاحية كافة المرافق المدرسية ومتابعة الادارة الطلابية والنظافة الشخصية للطلاب والكتب المدرسية والاثاث المدرسي من خلال زيارة الصفوف.

وخلال زيارة اللجنة لمدرسة هيتام للتعليم الاساسي والمكونة من مالك المعمري وسعود العزواني ومحمد الكثيري رئيس قسم تطوير الاداء المدرسي بالمحافظة حيث كان في استقبالهم محمد إبراهيم علي مدير المدرسة وناقشت اللجنة مع إدارة المدرسة فعاليات مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية لهذا العام وكذلك استمارات المتابعة الخاصة بالمسابقة وكيفية تفعيل الاستمارات وبياناتها بعد ذلك قامت اللجنة بجولة في المدرسة لمتابعة تفعيل مركز مصادر التعلم ومختبري الحاسوب العلوم . وختمت اللجنة زيارتها بالاجتماع مع الفاضل مدير المدرسة ومناقشة التوصيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى