عمانيات

الاحتفال بالعيد الوطني على طريقة الطيران الشراعي العماني

استعدت اللجنة الرئيسية بفريق الطيران الشراعي العماني مبكرة للاحتفال بالعيد الوطني ال46 المجيد من خلال إقامة فعالية واستعراض الطيران الشراعي في ولاية المصنعة.
أكد ذلك الكابتن أشرف بن محمد الزدجالي – رئيس الفريق بأن تم عقد الكثير من الاجتماعات لتحديد المسؤوليات والتعاون القائم بين كل القطاعات (العام والخاص)، فالجميع يكمل بعضه البعض والجميع سيحتفل بهذه المناسبة الخالدة في قلب كل مواطن ومقيم على سيده الأرض الغالية عمان.
حيث سيقدم الفريق لوحات استعراضية في سماء ولايه المصنعة وبمشاركة لوحات مؤروثه من الفنون الشعبية البحرية. وتقديم اشعار الفرح المكنون بفيض الحب والولاء لعاهل البلاد المفدى.
ويؤكد فيصل بن علي الزدجالي – رئيس لجنة الفعاليات والأنشطة بالفريق وقال : ان اللجنة أكدت بأهمية الاستعدادات المبكرة واضافة مبادرات مبتكرة تليق بقيمة هذه المناسبة الوطنية، وان تتاح لفريق الطيران الشراعي العماني للتعبير عن المشاعر الجياشة والمقدرة تجاه الوطن.
واضاف : ان الاحتفال بالعيد الوطني ال 46 المجيد يمثل مشهدا تاريخياً ويبين لوحة رائعة من الانتماء والرغبة في حب الوطن والسلطان، الذي نعتز كثيراً بدعمه للشباب وللرياضة..
وفي الأخير وجه رئيس الفعاليات والأنشطة لطاقم الفريق إلى بذل المزيد من المشاركات المحلية والدولية لرقي تطلعات الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى