رياضة

انطلاق بطولة دوري عمان بمدارس محافظة الوسطى

انطلقت بطولة دوري عمان للمدارس بمحافظة الوسطى بملعب مدرسة الكحل للتعليم الأساسي وذلك بحضور اللجنة المشرفة على دوري عمان للمدارس بمحافظة الوسطى وحضور رؤساء الفرق المشاركة حيث جمعت المباراة الافتتاحية فريقي الكحل و اللكبي.

ويعتبر دوري عمان للمدارس الأول من نوعه على مستوى السلطنة والذي يعتبر إضافة جديدة إلى الرياضة المدرسية تهدف إلى اكتشاف المواهب الرياضية و تنميتها ورفد المنتخبات الوطنية بهذه المواهب حيث بلغ عدد المدارس المشاركة من المحافظة تسع مدارس مقسمه إلى مجموعتين حسب الموقع الجغرافي لمدارس المحافظة.

ومع انطلاق البطولة، شهدت مجريات المباراة تنافس قوي في أولى المباريات للمجموعة الأولى بين فريقي مدرسة اللكبي و مدرسة الكحل حيث تمكن فريق الكحل من الفوز بالمباراة بثلاثة اهداف مقابل صفر حيث تمكن هيثم الجنيبي وسعيد الجنيبي و بدر الجنيبي من فريق مدرسة الكحل من احراز اهداف المباراة وهز شباك فريق اللكبي وسط حضور جماهيري كبير و تشجيع قوي للفوز بالمباراة .

وفي اليوم التالي تواصلت بطولة دوري عمان للمدارس بمحافظة الوسطى حيث تقابل فريق الشموخ مع فريق هيتام في ملعب مدرسة الكحل في مباراة غلب عليها طابع التحدي والإصرار على الفوز حيث تمكن فريق الشموخ من الفوز على فريق هيتام بثلاثة اهداف مقابل صفر ضمن المجموعة الأولى لدوري عمان للمدارس ، حيث تمكن لاعب فريق الشموخ بشار الجنيبي من احراز هدفين في المباراة إما الهدف الثالث جاء عن طريق اللاعب تركي الجنيبي .

وجدير بالذكر تشهد البطولة خلال الشهر الجاري العديد من المباريات التي ستجمع الفرق المشاركة والتي ستلعب في ملاعب ولايات المحافظة للتنافس في التأهل إلى الدور النصف النهائي حيث سيلعب الأول مع الثاني من كل مجموعة في الدور النصف النهائي للتأهل إلى المباراة النهائية على مستوى مدارس محافظة الوسطى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى