رياضة

في دوري عمانتل للمحترفين .. نادي عمان يقسو على صحار برباعية

اضغط هنا للدخول الى صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

مسقط والشباب يتعادلان بهدف لهدف

تعادل نادي مسقط مع ضيفه الشباب بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي شهد حضور جماهيري فاعل من قبل جمهور الشباب وذلك على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ضمن الأمسية الختامية للجولة العاشرة من دوري عمانتل للمحترفين.

تقدم نادي مسقط أولاً في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب خالد البريكي بالخطأ في مرماه، وتمكن يونس المشيفري من تعديل النتيجة مع بداية الشوط الثاني لنتنهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

ليرفع الشباب رصيده إلى 19 نقطة بالمركز الثاني ، وبقاء مسقط بالمركز قبل الأخير رافعا رصيده إلى 7 نقاط.

الخابورة يخطف التعادل من أمام فنجاء

استطاع الخابورة أن يخطف التعادل من أمام ضيفه فنجاء في الوقت الأخير من اللقاء الذي أنتهى بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بهدفين لكل منهما، وذلك على ملعب مجمع صحار.

سجل هدف السبق في المباراة اللاعب سعيد الغداني في الدقيقة 69 من الشوط الثاني لمصلحة فريقه الخابورة، وقلب النتيجة فنجاء بتخلفه بهدف إلى التقدم بهدفين سجل هدف التعديل محمود الحسني في الدقيقة 77 وأضاف الهدف الثاني ناصر البوسعيدي في الدقيقة 81، ليأتي ثاني الرشيدي في الدقيقة 86 ويخطف التعادل لمصلحة فريقه الخابورة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين طرفين، وبهذا التعادل يرتقي الخابورة للمركز الثامن برصيد 11 نقطة، فيما أرتقى فنجاء أيضا للمركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

نادي عمان يقسو على صحار برباعية

نادي عمان يقسو على ضيفه صحار برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، أفتتح رباعية نادي عمان اللاعب المحترف فرنسيسكو في الدقيقة 18 وأضاف اللاعب نفسه هدف ثاني في الدقيقة 30، وعزز اللاعب المنذر العلوي النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 38، وفي الشوط الثاني أختتم اللاعب خالد الهاجري رباعية نادي عمان في الدقيقة 70، وأضاع لاعب نادي صحار المحترف أدمير ركلة جزاء في الدقيقة 85 تصدى لها حارس نادي عمان بلال البلوشي، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين تمكن نادي صحار من تسجيل هدف شرف في هذه المباراة عن طريق محترفه بابي بابكر.

وبهذا الانتصار يرتقي نادي عمان للمركز السادس برصيد 14 نقطة، وظل صحار برصيد 18 نقطة بالمركز الثالث.

لزيارة صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى