عمانيات

وفد من غرفة الظاهرة يغادر لتركيا للمشاركة في معرض الرخام والحجر الدولي

توجه مساء أمس الوفد المشارك في (معرض الرخام والحجر الدولي) الذي يقام بمدينة بورصة التركية والذي يفتتح اليوم الاربعاء ويستمر لمدة أربعة أيام . حيث ترأس هذا الوفد سيف بن سعيد البادي نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الظاهرة و سليم بن مطر البلوشي رئيس لجنة الاستثمار بغرفة الظاهرة ونائب رئيس الوفد وعبدالله بن سيف الشيباني منسق الوفد. وقد بلغ عدد المشاركين في هذا الوفد حوالي 37 مشاركا من محافظة الظاهرة بولاياتها الثلاث عبري وينقل وضنك.
وحول مشاركة هذا الوفد يقول سيف بن سعيد البادي رئيس الوفد المتجه لتركيا : بأن هذه الزيارة جاءت تحت اشراف فرع الغرفة بالظاهرة والتي تهدف الى تعريف المشاركين على منتجات الرخام و الحجر وكذلك الاطلاع على التقنيات المستخدمة في هذا المجال كما أن هذه الزيارة تعتبر مبادرة شخصية من قبل هؤلاء أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملين في مجال انتاج وتصنيع الرخام و مواد البناء وغيرها.
واضاف سيف البادي قائلا : انه خلال هذه الزيارة سيقوم الوفد بعقد لقاءات ثنائية وجماعية مع المشاركين في المعرض مما سيتيح الفرصة لهم في فتح قنوات تواصل مع نظرائهم من كافة البلدان المشاركة وبالتالي الاطلاع على أفضل التجارب والخبرات في مجال الرخام والحجر.
وقال علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة : لقد سبق لغرفة الظاهرة على تسيير وفود تجارية الى بلدان ودول منها تايوان والصين وماليزيا وتركيا وغيرها من الدول ذات الابعاد والاهتمامات الاقتصادية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى