رياضة

غدا حفل قرعة كاس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم

يحتفل الاتحاد العماني لكرة القدم يوم غد باقامة حفل قرعة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم الدور 32 وذلك بفندق جراند ميلينيوم في تمام الساعة الرابعة عصرا تحت رعاية صاحب السمو السيد فاتك بن فهر بن تيمور ال سعيد امين عام وزارة التراث والثقافة وبحضور رئيس واعضاء مجلس ادارة اتحاد كرة القدم ورؤساء الاندية وممثليهم وعدد من المسؤولين عن القطاع الرياضي ولفيف من رجال الاعلام والصحافة.
وستبدأ مراسم القرعة بكلمة لرئيس الاتحاد سالم بن سعيد الوهيبي ثم سيتم عرض فيلم قصير عن مسابقة كاس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم بعدها يقدم محسن المسروري النائب الاول لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات شرحا عن آلية قرعة الكاس الغالية فيما ستتم بعد ذلك دعوة صاحب السمو راعي الحفل لبدء سحب القرعة .
يشارك في القرعة 32 ناديا منها 14 ناديا تمثل اندية دوري عمانتل للمحترفين و12 ناديا من دوري الدرجة الاولى بينما يمثل اندية الدرجة الثانية 6 اندية.
يذكر ان نادي صحم هو بطل النسخة الاخيرة لكاس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم حينما تغلب على جاره نادي الخابورة في المباراة النهائية على الكاس الغالية التي استضافها المجمع الرياضي بصحار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى