رياضة

القمة بين فنجاء وصحار تنتهي بالتعادل .. والعروبة ينجح في التغلب على مسقط

اضغط هنا للدخول الى صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

نجح العروبة في التغلب على ضيفه مسقط

استطاع المارد العرباوي من التفوق على ضيفه مسقط بثلاثية مقابل هدف في مجمع صور ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري عمانتل للمحترفين.
سجل أهداف العروبة هدفين للاعب سامي الحسني في الدقيقتان 48 و58 وأضاف الثالث جمعة درويش في الدقيقة 61، وأهدر العروبة ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، فيما سجل هدف مسقط الوحيد المحترف ضيوف في الدقيقة 56، وشهدت المباراة حالة طرد لاعب نادي مسقط المعتصم المخيني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
ليرفع العروبة رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الرابع ويبقى مسقط برصيد نقطتين بالمركز الأخير.

ثلاث مواجهات تنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف

الرستاق والسويق والنهضة والشباب وفنجاء وصحار حبايب بهدف لهدف، حيث تعادل الرستاق والسويق في اللقاء الذي جمعهما على استاد السيب الرياضي وسجل هدف الرستاق فهد الهاشمي في الدقيقة 22، فيما سجل هدف السويق المحترف جيرمان في الدقيقة 36، ليرفع الفريقين رصيدهما إلى 6 نقاط الرستاق بالمركز الحادي عشر والسويق بالمركز الثاني عشر.
وفي مواجهة أخر تعادل النهضة والشباب بهدف لكل منهما، سجل هدف التقدم للشباب اللاعب المحترف ارنست في الدقيقة 15 وعدل النتيجة للنهضة المحترف فرانك في الدقيقة 58.
وفي مواجهة أخرى شهدت حضور جماهيري جيد بين فنجاء وصحار أنتهت كذلك بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، تقدم لصحار أولا اللاعب أحمد العجمي في الدقيقة 52، وعدل النتيجة لفنجاء لاعب صحار الين بالخطأ في مرماه في الدقيقة 60، وبهذا التعادل يرفع رصيده صحار إلى 14 نقطة بالمركز الثالث، أما فنجاء فأصبح رصيده 8 نقاط بالمركز الثامن.

جعلان يكسب نقطة من أمام نادي عمان

تمكن جعلان من كسب نقطة أمام ضيفه نادي عمان بالتعادل السلبي في المباراة التي اقيمت على مجمع صور، ليخرج نادي جعلان من المركز الأخير رافعا رصيده إلى 3 نقاط بالمركز الثالث عشر، فيما أصبح رصيد نادي عمان 11 نقطة بالمركز السادس.

لزيارة صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى