رياضة

السبت القادم.. اختتام حلقة عمل حكمات كرة القدم للصالات

تختتم يوم السبت القادم في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر حلقة عمل حكمات كرة قدم الصالات والتي نظمها الاتحاد العماني لكرة القدم باشراف الادارة الفنية وذلك تحت رعاية سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة القدم. حلقة العمل اقيمت ايام 11 و12 و13 اكتوبر الجاري بمشاركة 16 حكمه يمثلن مختلف الجهات وحاضر فيها الحكم فهد الصبحي، وتم خلالها شرح قانون اللعبة والامور التنظيمية المتعلقة بكرة قدم الصالات.
بطولة كرة القدم للصالات
في سياق متصل اشارت عائشة بنت عبدالله الجابرية المشرفة على نشاط كرة القدم النسائية باتحاد كرة القدم ان الاتحاد سينظم بطولة كرة قدم الصالات للنساء خلال الفترة من 1 وحتى 15 نوفمبر القادم بمشاركة 5 فرق وهي اهلي سداب أ و ب وفريق الاتحاد وفريق الاتفاق وفريق يمثل الجامعة الالمانية، وستقام البطولة في الملعب المخصص لكرة قدم الصالات بمجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.
دورة حكمات النخبة
نشاط الادارة الفنية بالاتحاد لن يقتصر على اقامة بطولة نسوية لكرة قدم الصالات بل يتعداه الى ابعد من ذلك حيث سينظم الاتحاد دورة تدريبية لحكمات النخبة ممن سيشاركن في ادارة البطولة وسيتم اختيار افضل الحكمات وتدريبهن وصقلهن بحيث يشاركن مستقبلا في ادارة البطولات على مستوى قارة اسيا.
برنامج لعيبة بثوب جديد
كما اشارت الجابرية الى ان برنامج لعيبة والخاص بالفتيات والذي دشنه الاتحاد في وقت سابق من العام الجاري سيظهر بشكل اكثر تنظيما بحيث سيتم تقسيم البرنامج الى جزئين الاول سيختص بقطاع السيب والاخر بقطاع بوشر وستقام حصة تدريبية واحدة اسبوعيا للفتيات من اعمار 8 الى 10 سنوات وستقوم مجموعة من المدربات المؤهلات بالاشراف على الحصص التدريبية ويبدأ البرنامج من 7 نوفمبر القادم ويستمر حتى نهاية مارس 2017 بمشاركة 40 فتاة في كل اسبوع وخلال الحصص التدريبية ستتعلم الفتيات العديد من المهارات التدريبية من خلال تقسيم المشاركات الى مجموعات صغيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى