أخبار محلية

دائرة عمل قريات تجري مقابلات لـ (101) باحثًا عن عمل

أجرت وزارة القوى العاملة ممثلة بدائرة عمل قريات التابعة للمديرية العامة التشغيل على مدار يومين مقابلات لعدد ( 101 ) مواطنا للعمل بشركة هايفليكس ممثلة بشركة قريات للتحلية .وتراوحت الوظائف ما بين المهن الهندسية بمختلف التخصصات الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية والكميائية والمهن الفنية ومهن الأمن والسلامة المهنية والوظائف الإدارية ووظائف الخدمات الأخرى .
تنافس على ذلك عدد من الباحثين عن العمل لجميع المؤهلات الجامعية والدبلوم فوق الثانوية و دبلوم التعليم العام وما دون ذلك من المؤهلات .
وأكد سليمان بن سالم المزيدي ، مدير دائرة عمل قريات : إلى أن الوزارة تبذل كافة جهودها في توفير فرص عمل للمواطنين في مختلف التخصصات المهنية والمؤهلات العلمية حيث قامت الدائرة وبالتعاون مع مجموعة ( هايفليكس ) ممثلة بشركة قريات للتحلية ش.م.ع.م ، بنشر إعلان عن فرص العمل البالغ عددها ( 58 ) فرصة عمل للحاصلين على الشهادات الجامعية وكذلك شهادات الدبلوم العالي والدبلوم العام وما دونه ، كما قمنا بالتواصل مع الباحثين عن عمل الذين لم يسبق لهم العمل وترشيحهم لهذه الوظائف حيث بلغت أعداد الباحثين عن عمل وأجريت لهم المقابلات ( 101 ) باحث وباحثة .
هذا وتقول الفاضلة : سامية بنت عبدالقيوم الزدجالية / مديرة عامة بشركة هايفليكس :أجرينا المقابلات بكل يسر وسهولة على رغم المنافسة الكبيرة بين المتقدمين متمنية في الوقت نفسه التوفيق للباحثين .كما أعرب المتقدمون للحصول على الوظائف المذكورة عن شكرهم للقائمين على هذه المقابلات وخدمة أبناء هذا الوطن الغالي .
والجدير بالذكر إن الشركة ستقوم بمشروع محطة مياه قريات والذي سيصل إنتاجه ما يقارب ( 200 ألف متر مكعب ) يوميا ، على أن يبدأ التشغيل على منتصف العام القادم وتحديدا في مايو 2017 م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى