عمانيات

برنامج ” التميز في خدمة المراجعين ” لموظفي القوى العاملة بمحافظة الداخلية

نفذت وزارة القوى العاملة صباح أمس الاثنين برنامج تدريبي بعنوان ” التميز في خدمة المراجعين ” لموظفي المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الداخلية والدوائر التابعة لها.
يستهدف البرنامج الذي يقدمه محمد سويلم من معهد المحيط للتدريب الاداري ،الموظفين الاداريين والعاملين في مجال التفتيش والعاملين في مجال اصدار تراخيص العمل وبطاقات القوى العاملة الوافدة .
ويأتي تنفيذ هذا البرنامج ضمن اهتمام الوزارة في تنمية مواردها البشرية من خلال رفدهم بالبرامج التدريبية وورش العمل التي تساعدهم في تقديم افضل الخدمات للمراجعين والمستفيدين من الخدمات التي تقدمها الوزارة . اضافة الى ذلك تحسين مهارات المشاركين المعرفية والسلوكية كي يتمكنوا من اداء مهامهم في خدمة المراجعين باحترافية ومهنية عالية .
يشمل البرنامج المعتمد مجموعة من المحاور و المواضيع والاساليب والتي من ضمنها التعرف على مفهوم خدمة المراجعين ، الالمام بمعايير تقييم مستوى الخدمة ، معرفة اثار الخدمة السيئة للعملاء على المنظمات ، معرفة كيف يبنى المراجعين توقعاتهم للخدمة ، المهارات الاحترافية لإدارة الخدمة ، مهارة التعامل مع الانماط الصعبة من المراجعين ، مهارة التواصل مع المراجعين وغيرها.
ويتوقع بانتهاء البرنامج ان يكتسب المشاركين المهارات اللازمة في عملية خدمة المراجعين ، كما ان البرنامج يساعد المشاركين على اقامة علاقات الجيدة بين زملاء العمل وكذلك مع المراجعين الى جانب ذلك البرنامج يكسب المشاركين السلوكيات والممارسات التي تساعدهم على فهم الاخرين.
الجدير بالذكر أن البرنامج التدريبي يستمر لمدة اربعة ايام بمقر المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الداخلية ويشارك فيه 25 موظفا وموظفة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى