رياضة

الشباب يقسو على جعلان .. والعروبة يقترب من الصدارة

الرستاق يحقق الانتصار الأول له بدوري المحترفين

الرستاق يحقق الانتصار الأولى له في دوري المحترفين من خلال فوزه على نظيره نادي مسقط بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد السيب الرياضي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري عمانتل للمحترفين.

حيث سجل الرستاق هدفين من ركلة جزاء عن طريق اللاعب المحترف سوني في الدقيقة ٢٠ و٤٣ ، وقلص الفارق مسقط في الشوط الثاني عن طريق اللاعب سامر الحبسي في الدقيقة ٥٨، الا أن هذا الهدف لم يكن كافيا لتنتهي المباراة بفوز الرستاق بهدفين مقابل هدف. 

ليرتقي الرستاق للمركز العاشر برصيد ٥ نقاط، فيما ظل مسقط بالمركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

الشباب يقسو على جعلان برباعية

حقق الشباب فوزا ساحق على مستضيفه نادي جعلان برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جرت على مجمع صور ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المحترفين العُماني.

سجل رباعية الشباب كل من اللاعب المحترف فرناندو في الدقيقة ٤٢، واللاعب يونس المشيفري من ركلة جزاء في الدقيقة ٦٣، وأضاف اللاعب جميل اليحمدي هدف ثالث في الدقيقة ٦٩، واستطاع جعلان بعد ذلك من تقليص الفارق عن طريق لاعبه مروان الراشدي في الدقيقة ٨٦، وانهى رباعية الشباب اللاعب أحمد الخروصي في الدقيقة ٨٨.

ليرتقي الشباب للمركز الثاني خلف ظفار بفارق الأهداف برصيد ١١ نقطة، فيما بقاء جعلان بالمركز الأخير برصيد نقطة واحدة .

العروبة يتجاوز صحار ويقترب من الصدارة

تمكن المارد العرباوي من تحقيق فوز هام على حساب ضيفه التماسيح الصحراوية بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على مجمع صور في ختام منافسات الجولة الخامسة من دوري عمانتل للمحترفين.

حيث استطاع العروبة أن يتقدم بهدفين أولا عن طريق عمران الفارسي في الدقيقة ٢٧ ومحمد تقي في الدقيقة ٦٢، وتمكن بعدها صحار من تقليص الفارق في الدقيقة ٧١ عن طريق يعقوب عبدالكريم وعدل النتيجة لصحار حاتم الروشدي في الدقيقة ٨١، وحسم النتيجة المحترف اليمني لمصلحة فريقه العروبة اللاعب عبدالواسع المطري قبل نهاية اللقاء بأربع دقيقة. 

ليرفع العروبة رصيده إلى ١١ نقاط بالمركز الثالث، ويتراجع صحار للمركز الرابع برصيد ١٠ نقاط. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى