رياضة

اليوم عودة منافسات دوري عمانتل للمحترفين بأربع مواجهات

تعود عجلة دوري عمانتل للمحترفين للموسم الكروي 2017/2016 مساء اليوم الجمعة من خلال الجولة الخامسة من منافسات الدوري بأربع مواجهات تقام الليلة، وثلاث مواجهات تقام يوم غد.

كلاسيكو محافظة ظفار

تشهد محافظة ظفار الليلة لقاء الكلاسيكو بين كبيري أندية منطقة جنوب في السلطنة بين الزعيم الظفراوي والملك النصراوي، حيث سيقام اللقاء على أرضية مجمع صلالة بتمام الساعة السابعة والنصف مساءً وستكون المباراة منقولة مباشرة عبر قناة عمان الرياضية بصوت المعلق سالم السالمي.

ظفار يدخل هذا اللقاء بهدف الحفاظ على الصدارة التي يعتليها برصيد 10 نقاط، بينما يسعى النصر بخطف الفوز من ظفار لإزاحته من القمة والتقدم عنه بنقطة واحدة علما بأن النصر يملك 8 نقاط في رصيده حالياً.

ديربي الباطنة

كما ستشهد الباطنة ديربي أخر بين صحم والسويق الذي يتميز بالعادة بالحضور الجماهيري الجيد، حيث سيقام هذه اللقاء على ملعب مجمع صحار بتمام الساعة 5:15 عصراً وستكون المباراة هذه منقولة عبر قناة عمان الرياضية بصوت المعلق أحمد الكعبي.

ويسعى صحم الذي يملك في رصيده 5 نقاط من خلال هذا اللقاء إلى الفوز لتحسين مركزه في جدول الترتيب، بينما يسعى السويق الذي يملك نقطة واحدة إلى الهروب من القاع والعودة إلى سابق عهده.

فنجاء والنهضة

يستضيف فنجاء نظيره نادي النهضة اليوم على أرضية ملعب استاد السيب الرياضي بتمام الساعة السادسة مساءً وستكون المباراة منقولة عبر قناة عمان مباشر بصوت المعلق عامر الخوذيري.

ويسعى الفريقين من خلال هذه المباراة للفوز والتقدم في جدول الترتيب، علما بأن فنجاء يملك 6 نقاط فيما يمتلك النهضة 5 نقاط.

نادي عمان في ضيافة الخابورة

يحل نادي عمان ضيفاً على نظيره الخابورة في مجمع صحار اليوم بتمام الساعة 8:15 مساءً وستكون هذه المباراة منقولة عبر قناة عمان مباشر بصوت المعلق محمد القنوبي.

وصيف الكأس الخابورة الذي يملك 6 نقاط يسعى للعودة إلى تحقيق النتائج الإيجابية وعدم إهدار المزيد من النقاط، فيما يسعى الوافد الجديد العائد لدوري المحترفين مواصلة الظهور الجيد الذي يظهر من خلاله بدوري المحترفين خلال هذا الموسم وفقاً لإمكانياته المتاحة ويسعى أن يخرج من هذه المباراة بأكبر الفوائد الممكنة علماً بأن نادي عمان يمتلك في رصيده 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى