عمانيات

سحب قرعة دوري عمان للمدارس بمحافظة الوسطى

رعى حمد بن سالم الشكيلي المدير المساعد للبرامج التعليمية سحب قرعة دوري عمان للمدارس بمحافظة الوسطى وذلك بقاعة مركز التدريب بولاية الدقم.ويهدف دور عمان للمدارس إلى اكتشاف المواهب الرياضية و تنميتها ورفد المنتخبات الوطنية بهذه المواهب حيث بلغ عدد المدارس المشاركة من المحافظة تسع مدارس والتي قسمت إلى مجموعتين حسب الموقع الجغرافي لمدارس المحافظة .

وقام المدير المساعد للبرامج التعليمية حمد الشكيلي وماجد الجنيبي رئيس قسم التوعية التربوية والرعاية الطلابية والأنشطة بالإدارة التعليمية بسحب قرعة دوري عمان للمدارس بحضور رؤساء الفرق المشاركة والممثلين عن مدارس المحافظة ،فقد شملت المجموعة الأولى على (اللكبي ،الكحل ،هيتام ،الشموخ ) بينما جاءت في المجموعة الثانية (خلوف ،بحر العرب،محوت،ظهر ،رأس مدركة) ومن المقترح انطلاق  الدوري في بداية شهر نوفمبر بالمحافظة.

وقد أبدت الفرق المشاركة استعدادها لهذا الحدث الرياضي المهم حيث ستكون هناك العديد من الحوافز والجوائز المقدمة والمشجعه على التنافس بين المدارس . وتسعى تعليمية الوسطى في  إيجاد أماكن لتنفيذ الدوري ومواعيد تخدم ظروف مدارس المحافظة  المترامية الأطراف وبينما يسعى القائمون على الدوري في المحافظة لتقديم الافضل من حيث التنظيم والإخراج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى