أخبار محلية

جمعية تتعهد بمقاضاة صاحب المقطع الصوتي: ري رمان الجبل الأخضر بمياه الصرف الصحي

نفت ‏جمعية مزارعي رمان الجبل الأخضر صحة المقطع الصوتي المتداول مؤخرا والذي تناول ري محصول الرمان بالجبل الأخضر بمياه الصرف الصحي حيث نشرت الجعية توضيحا مفاده

أن الجمعية تابعت بكل روية المقطع الصوتي الذي انتشر وتناول ري محصول الرمان بالجبل الاخضر وأنه ليحزننا حقا أن أحد مواطني هذا الوطن الغالي يتجرأ ويتلفظ بتهم لا صحة لها وتعمد من خلالها إلحاق الضرر والتهجم على المواطنين.

حيث أوضح مجلس إدارة جمعية مزارعي الرمان بالجبل الاخضر و أكد للجميع بأن ما نشره صاحب المقطع الصوتي لا أساس له من الصحة ولا نعلم ما هي الغاية التي في نفسه وعليه أن يثبت صحة ما نشره أمام الجهات الرسميه و إننا بصدد مقاضاته وعليه أن يستعد لذلك.

ويعد الجبل الأخضر واحة أمان في حضن عمان يقصده القاصي والداني يحتضن أكثر من تسعة وعشرين ألف شجرة رمان. تتنوع في قراه المنتشره، وهي تبدو للناظر وكأنها جنائن معلقة ترويها أفلاج وعيون منذ الأزل كما أن الحكومة الرشيدة أولت عناية خاصة بالجبل الأخضر فقامت بإنشاء السدود والأحواض المائية لتعزيز نقص المياه ولا حاجة لريها بمياه ملوثة وغير معالجة.

و هناك عدد من أهالي المنطقه يقومون بإنشاء خزانات مياه داخل البيوت لتجميع مياه المطر واستغلالها في ري المزروعات هذا ما أردنا نشره تعقيبا على المقطع الصوتي وإن شاء الله سوف تصل يد العدالة الى صاحب المقطع وعليه أن يأتي بالأدلة المقنعة والبراهين الساطعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى