أخبار محلية

وفد زراعي من غرفة الظاهرة يشارك في المعرض الزراعي الدولي بتركيا

– توجه مساء أمس الوفد الزراعي المشارك في (المعرض الزراعي الدولي) الذي يقام بمدينة بورصة التركية والذي يفتتح اليوم الاربعاء ويستمر لمدة خمسة أيام . حيث ترأس هذا الوفد حمود بن سعيد الهنائي عضو مجلس إدارة غرفة الظاهرة ورئيس لجنة الامن الغذائي و ناصر بن مصبح الكلباني رئيس لجنة التعدين بغرفة الظاهرة ونائب رئيس الوفد و خالد بن مسعود الغافري منسق الوفد. وعدد من المزارعين من محافظة الظاهرة بولاياتها الثلاث عبري وينقل وضنك والذين بلغ عددهم 18 مزارعا.
– وحول مشاركة هذا الوفد يقول حمود بن سعيد الهنائي رئيس الوفد الزراعي المتجه لتركيا : بأن هذه الزيارة جاءت تحت اشراف فرع الغرفة بالظاهرة والتي تهدف الى تعريف المزارعين على المجالات الزراعية والحيوانية التي يحتويها المعرض كما أن هذه الزيارة تعتبر مبادرة شخصية من قبل هؤلاء أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملين في مجال الانشطة الزراعية والحيوانية.
– واضاف حمود الهنائي قائلا : انه خلال هذه زيارة سيقوم الوفد الزراعي بعقد لقاءات الثنائية وجماعية مع المشاركين في المعرض مما سيتيح الفرصة لهم في فتح قنوات تواصل مع نظرائهم من كافة البلدان المشاركة وبالتالي الاطلاع على أفضل التجارب والخبرات في المجال الزراعي والحيواني.
– وقال علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة : لقد سبق لغرفة الظاهرة على تسيير وفود تجارية الى بلدان ودول منها تايوان والصين وماليزيا وتركيا وغيرها من الدول ذات الابعاد والاهتمامات الاقتصادية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى