رياضة

الجيش السلطاني العماني يخطف المراكز الأولى في ترايثلون الملينيوم

اضغط هنا للدخول الى صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

بالتعاون مع نادي مسقط للترايثلون و شركة تراي مي لتنظيم الفعاليات الرياضية, أستضاف منتجع ملينيون المصنعه فعاليات ترايثلون الملينيوم يوم الجمعة السابع من أكتوبر 2016, حيث شهدت الفعالية مشاركة 120 متسابقا من أنحاء العالم يتنافسون على فئتي السبرنت والألومبيك فرديا وفي مجموعات.

أحرز فريق الجيش السلطاني العماني المركز الأول في فئتي السبرنت و الألومبيك في المجموعات, بينما أحرز ممثلا المنتخب الوطني البحريني عُمر علي و عبدال

له عطية المراكز الأولى في فئتي السبرنت و الألومبيك الفرديتين للرجال.

احرزت رنا العلوي من البحرين المركز الأول في فئة الألومبيك للنساء بينما أحرزت المركز الأول في فئة السبرينت للنساء ستيفاني سلير من المملكة المتحدة.

تشكل مسار السباق من ثلاثة مسارات, مسار سباحة بطول 750 متر للسبرينت و 1500 متر للألومبيك و مسار لركوب الدراجات بطول 20 كيلومترا للسبرينت و 40 كيلومترا للألومبيك و مسار ركض بطول 5 كيلومترا للسرينت و 10 كيلومترا للألومبيك.

قال صاحب السمو السيد نمير بن جيفر آل سعيد, الذي قام بتسليم ميداليات الفائزين من جميع الفئات” كنت سعيدا بكوني جزءا من هذه الفعالية وفي عملية تزيادة عدد الرياضات التي تُمارسُ في المجتمع العماني التي تقوم بالعمل على إضافة عُمان على خارطة الفعاليات الدولية لرياضة الترايثلون.”.

في تصريح من أحمد الفلاحي, رئيس نادي مسقط للترايثلون, قال أحمد” لقد قمنا بتخطيط هذه الفعالية لنقوم بتعريف المجتمع العماني برياضة الترايثلون و تعريف الرياضيين من أنحاء العالم بعُمان. و نخطط لتنظيم المزيد من الفعاليات ليس فقط لنقوم بمساركة الرياضة مع المجتمع و لكن لنقوم بوضع عُمان على خارطة العالم كوجهة للسياحة الرياضية.

 

عن نادي مسقط للترايثلون:

مسقط ترايثلون هو النادي الاول من نوعه في سلطنة عمان المتخصص في ادارة الفعاليات الرياضية و خاصة القريبة من رياضة الترايثلون. تأسس النادي عام 2013 وسرعان ما شهدت أنشطة النادي نموا وتوسعا كبيرين في غضون فترة زمنية قياسية مما أدى إلى تمكين النادي من كسب مكانة قيادية في المجال. يهدف النادي إلى زيادة وعي الجيل الجديد إلى أهمية الرياضة والتشجيع لها لحفظ الصحة والإبتعاد عن الإصابات الرياضية.

 

عن شركة تراي مي:

تراي مي هي شركة متخصصة في مجال التنظيم الرياضي تأسست عام 2015.

نبذة عن منتجع ميلينيوم المُصنعة:

قامت شركة عُمران، الرائدة في تنمية وإدارة أصول الضيافة والاستثمارات السياحية في السلطنة بتطوير منتجع ميلينيوم المُصنعة المدرج كجزء من مجموعة “ميلينيوم آند كوبثورن” للفنادق والمنتجعات. وتعد المجموعة المالك والمشغل لعدة فنادق تحمل علامات تجارية معروفة حول العالم، وبالأخص في المدن الإستراتيجية وأسواق آسيا الصاعدة. وتتميز المجموعة بتقديم خدمات ومنتجات فاخرة لسياح الترفيه والأعمال، إذ تم إنشاؤها في الشرق الأوسط في العام 2001م وتقوم بتشغيل 12 فندقاً في المنطقة وشمال أفريقيا وتضم ما يزيد عن 4 آلاف غرفة.

لزيارة صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى