رياضة

اليابان تخطف الفوز من أسود الرافدين .. وسوريا يعبر التنين الصيني

الكمبيوتر الياباني يخطف الفوز بالوقت القاتل

سقط المنتخب العراقي لكرة القدم في فخ الهزيمة بهدف مقابل هدفين، أمام مضيفه الياباني اليوم الخميس، في المباراة التي جرت بينهما في استاد سايتاما 2002 بمدينة سايتاما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

تقدم الكمبيوتر الياباني بالشوط الأول بهدف نظيف سجله كينجي هاراجوتشي في الدقيقة 25، وعدل النتيجة في الشوط الثاني للعراق اللاعب سعد عبد الأمير هدف التعادل لأسود الرافدين في الدقيقة 60، قبل أن يحرز اللاعب هوتارو ياماجوتشي هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وبهذه الخسارة يفرط المنتخب العراقي فرصة الحصول على أولى نقاطه له في هذا الدور من التصفيات، فيما أرتقى المنتب الياباني للمركز الثاني مؤقتاً برصيد 6 نقاط وبقى العراق دون نقاط بالمركز الأخير.

كوريا الجنوبية تقلب النتيجة على العنابي القطري

خسر المنتخب القطري مباراته الثالثة على التوالي أمام منتخب كوريا الجنوبية بثنائية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب (سواون كأس العالم).

حيث تمكن العنابي في الشوط الأول أن يقلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، وفي الشوط الثاني قلب النتيجة كوريا على قطر ليفوز بثلاثية مقابل هدفين، سجل أهداف منتخب كوريا الجنوبية كي سونغ وجي دونغ وسون هيونغ في الدقائق 11 و 56 و 58 ، فيما سجل هدفي قطر حسن الهيدوس من ضربة جزاء في الدقيقة 17 وسبستيان سوريا في الدقيقة 45.

وبهذا الفوز يتصدر المنتخب الكوري الجنوبي مجموعته مؤقتاً برصيد 7 نقاط، وبقى العنابي القطري برصيد خالي من النقاط.

سوريا يعبر التنين الصيني 

خطف المنتخب السوري فوزاً هامة من أمام نظيره المنتخب الصيني على ملعبه وأمام جماهيره بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد شانري بروفينك في مدينة زهينغرهاو الصينية، سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمود المواس في الدقيقة 54، ليرفع سوريا رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الرابع ويبقى الصين برصيد نقطة واحدة بالمركز الخامس. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى