أخبار محلية

اجتماع مدراء دوائر القوى العاملة بجنوب الشرقية

اجتمع سالم بن سليم الرزيقي المدير العام المساعد بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة جنوب الشرقية بمدراء دوائر العمل ومدراء الدوائر ومدير فريق التفتيش المشترك بالمديرية وذلك بقاعة الاجتماعات. والذي يعد الاجتماع الثاني خلال العام الجاري.
حيث أبدى الرزيقي في بداية الاجتماع شكره وتقديره للجهود التي تبذل من كافة العاملين بالمديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية راجياً بذل المزيد من الجهود والتفاني في العمل حرصاً على تقديم أفضل الخدمات للمراجعين وأوصى بتحفيز وتشجيع الموظفين المجيدين وتقديرهم ليبذلوا المزيد من الجهود والعطاء ويعود ذلك عليهم بإيجابية في أداء عملهم، وأكد على أهمية وضرورة الانضباط والالتزام في العمل.
وحث الرزيقي مدراء الدوائر على تقديم الخدمات للمراجعين حسب المواد والقوانين في دليل الخدمات والمواد والتعديلات الصادرة في بعض مواده والالتزام التام والدقيق بالقوانين الخاصة بالية العمل وتقديم الخدمات لمراجعين المديرية العامة للقوى العاملة على أتم وجه، وتحقيق أهداف الوزارة في تطبيق الأنظمة الإلكترونية لدقة العمل وسرعة الانجاز بما يتوافق مع سياسية الحكومة الرشيدة لتصبح حكومة الكترونية.
وقد تم خلال الاجتماع مناقشة مجموعة من المواضيع حسب جدول أعمال الاجتماع المتعلقة بالشؤون الإدارية والمالية وكذلك الإطلاع على آلية العمل بنظام التراخيص الإلكتروني والملاحظات عليه من قبل المختصين بالمديرية.
وتم كذلك خلال الاجتماع الإطلاع على أوضاع العمل بكل الدوائر ومعرفة المستجدات بكل دائرة والملاحظات والمقترحات من مدراء الدوائر.
وفي ختام الاجتماع أكد سالم الرزيقي المدير العام المساعد بالمديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية على ضرورة تخليص معاملات المراجعين بالسرعة الممكنة وعدم التأخر فيها وتسهيل الإجراءات إن كانت طلباته مستوفية للشروط وحسب القوانين والأنظمة المعمول بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى