عمانيات

التجارة والصناعة تنظم برنامجاً تدريبياً حول “تطبيق الجودة الشاملة في الأداء الحكومي”

نظمت وزارة التجارة والصناعة برنامجاً تدريبيا في تطبيق الجودة الشاملة في الأداء الحكومي بالتعاون مع مركز عالم المهارات لخدمات التدريب يوم الثلاثاء  الموافق 4 / ١٠ / ٢٠١6م ، ويستمر البرنامج لمدة ٣ أيام خلال الفترة 4 – 6 / ١٠ / ٢٠١6م بقاعة المحاضرات بمبنى الوزارة ، بمشاركة (40) موظف وموظفة  من مختلف المديريات والدوائر التابعة للوزارة.

 

تأتي أهمية هذه الدورة في إكساب موظفي الوزارة في تنمية مهاراتهم على مختلف مستوياتهم  الوظيفية والتي تساعدهم على استثمار قدراتهم الفكرية لتحقيق الجودة والتحسين المستمر على الأداء الجيد في مسيرتهم الإنتاجية في الحاضر والمستقبل ، إضافة إلى تدريبهم على إجراءات منظمة ومخطط لها وتوظيف العاملين لتحسين جودة العملية الإدارية سعيا لتقديم خدمة بجودة عالية .

وسوف يناقش البرنامج التدريبي الذي يقدمه الدكتور مجدي أحمد يوسف جودة –خبير التنمية البشرية والتدريب – عددا من المحاور في المفاهيم الأساسية لنظام إدارة الجودة الشاملة بالإضافة إلى أساس بقاء ونمو المنظمات والريادة وكذلك علاقة المنظمة بالجودة وعلاقة الجودة بالموظف ، وكيفية تأهيل الفرد لتطبيق إدارة الجودة الشاملة .

حيث الوزارة تسعى من خلال إقامة هذه البرامج إلى خلق بيئة عمل جيدة للموظفين وتطوير قدرات وكفاءة موظفيها للارتقاء بالعمل وسرعة الإنجاز. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى