أخبار محلية

هاشتاق (#مقاطعه_عمانتل _واوريدو) يتصدر تويتر عُمان!

أطلق نشطاء موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في سلطنة عمان حملة شعبية موسعة تدعو لمقاطعة شركات الاتصال بالسلطنة (عمانتل وأوريدو)؛ وذلك بسبب تردي الخدمة المقدمة منها بالإضافة لارتفاع أسعار باقات الإنترنت وتكاليف الاتصالات المحلية والخارجية.

وطالب المغردون عبر هاشتاق #مقاطعه_عمانتل _واوريدو (الذي تصدر ترند تويتر بالسلطنة) جميع العملاء بالتضامن والاتحاد لإنجاح هذه الفكرة التي تهدف لجعل الشركتين مراجعة أسلوب العرض الذي يشمل جميع الخدمات التي المتوفرة على الساحة، فقد دعو للاتفاق على موعد محدد يتمّ فيه اختيار التوقيت المناسب لشن هذه المقاطعة؛ وذلك من خلال التصويت على عدة روابط تمّ إدراجها على الهاشتاق.

وقد أبدت شريحة ليست بالبسيطة تشاؤمها من هذه الفكرة التي -على حد وصفهم- لن ولم تكفِ لتغيير الوضع القائم، فيما طالب بعضهم بالاتفاق على مدة أوسع قليلا من المعتاد؛ وذلك عبر هاشتاق مرافق وهو #ثقافة_المقاطعة، حتى تكون المقاطعة منظمة وذات هدف واضح.

الجدير بالذكر أنّ هذه الفكرة جاءت بهدف تحسين باقات الاشتراك الشهري من حيث الكم والكيف، بالإضافة لمستويات خدمة الاتصال والإنترنت التي تضعف خدماتهما في كثير من مناطقة ومحافظات السلطنة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى