أخبار محلية

بالصور: طالب يعتدي على موظفي القبول والتسجيل بجامعة السلطان قابوس

علمت “وهج الخليج” من مصادر خاصة لها قيام طالب في جامعة السلطان قابوس صباح اليوم الأحد بالتعرض لموظفي عمادة القبول والتسجيل بالجامعة بالضرب والسباب.

وأفصح المصدر أنه تم الإمساك بالطالب من قبل الجهات المختصة، بيد أن التدخل جاء متأخرا من قبل أمن الجامعة، حيث قام الطالب بتكسير أثاث مكاتب العمادة وتحطيم 6 أجهزة حاسب آلي ومعدات ومستلزمات أخرى كما توضحها الصور المرفقة بالخبر.

img-20161002-wa0026

وحسب المعلومات الأولية الواردة أن هذا الطالب من المتعثرين دراسيا، كما أنه يعاني من مشاكل نفسية وصحية، حيث تمّ إرجاعه لقيد الدراسة بالجامعة لعدة مرات سابقة كان آخرها مطلع هذا الفصل الأكاديمي الجديد. علما أنّه حاول في أحد الفصول الدراسية السابقة التعدي بالضرب على رئيس الجامعة -حسبما صرّح لنا مصدر مقرب-، كما تمّ تحويله للدراسة بكلية العلوم بعدما لم يتوفق بكلية الطب التي تم قبوله بها في بادئ الأمر.

ويضيف المصدر: “القصة تعود عندما أتى هذا الطالب لمقابلة رئيس عمادة القبول والتسجيل لرؤية وضعه الدراسي صباح هذا اليوم، بعد ذلك انتقل لمراجعة موظف آخر في العمادة، ومنها صدر منه هذا الفعل الذي لم يوقفه تدخل أمن الجامعة الذين أتوا متأخرين بعض الشئ”.

img-20161002-wa0028

الجدير بالذكر أن الإحصائية الجديدة أبانت عن انسحاب ما يزيد عن 10 آلاف طالب من مؤسسات التعليم العالي بالسلطنة لعدة أسباب، تناولتها “وهج” قبل أيام في إحدى تغطياتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى