رياضة

صحار في الصدارة خلف ظفار .. وصحم يحقق أول فوز له بالدوري

صحار في الصدارة خلف ظفار 

واصل صحار نتائجه الإيجابية هذا الموسم بفوزه على جعلان بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي جرت أحداثه في مجمع صحار وسط حضور جماهيري مميز من قبل جمهور صحار وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري عمانتل للمحترفين.

سجل أهداف صحار ثنائية للاعب خليفة الجهوري في الدقائق 51،38 ، وأضاف سالم المقبالي هدف ثالث لصحار في الدقيقة 66، فيما سجل هدف جعلان الوحيد اللاعب المحترف باب في الدقيقة 80 عن طريق ركلة جزاء.

ليرتقي صحار للمركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما يبقى جعلان في رصيد نقاط واحدة في المركز الأخير.

صحم يحقق أول انتصار له بالدوري

تمكن نادي صحم من تحقيق أول انتصار له بالدوري على حساب نظيره نادي عمان بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت على مجمع السلطان قابوس.

سجل ثنائية صحم اللاعب المعتصم الشبلي في الدقائق 10،2 ، وشهدت المباراة ركلة جزاء مهدرة لنادي عمان عن طريق لاعبه المحترف فرانسيسكو في الدقيقة 28.

ليرفع صحم رصيده إلى 5 نقاط ويحل المركز الثامن، فيما يبقى نادي عمان برصيد 4 نقاط بالمركز العاشر.

الشباب والرستاق حبايب

تعادل الشباب مع نظيره نادي الرستاق بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب استاد السيب الرياضي، سجل هدف الشباب اللاعب جميل اليحمدي في الدقيقة 36، وعدل النتيجة للرستاق اللاعب سهيل الشقصي في الدقيقة 47، ليصل الشباب بهذا التعادل للمركز الرابع برصيد 8 نقاط، فيما بقى الرستاق في المركز الحادي عشر برصيد نقطتين.

الخابورة يخطف الفوز من أمام مسقط

تمكن الخابورة من خطف الفوز في الوقت القاتل أمام مستضيفه نادي مسقط بتحقيقه الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مجمع السلطان قابوس.

حيث تمكن الخابورة من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 41 عن طريق اللاعب نوح وائل، وتمكن اللاعب المحترف ضيوف من تعديل النتيجة لمسقط في الدقيقة 80، واستطاع الخابورة أن يخطف المباراة من مسقط في الوقت القاتل بالدقيقة 92 عن طريق اللاعب سعيد الغذاني.

ليصل الخابورة بهذا الفوز للمركز السادس برصيد 6 نقاط، فيما ظل مسقط برصيد نقاط واحدة بالمركز الثاني عشر. 

التعادل يخيم على مباراة النهضة والعروبة

خيم التعادل السلبي على مباراة النهضة والعروبة التي أقيمت على ملعب مجمع البريمي دون تسجيل أي هدف يذكر لأحد الفريقين في هذه المباراة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى