رياضة

أتلتيكو مدريد يكسب لقاء القمة .. ونابولي يسجل ظهور مميز

أتلتيكو مدريد يكسب لقاء القمة أمام البايرن

قاد البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو فريقه أتلتيكو مدريد الاسباني للفوز على بايرن ميونيخ الألماني بهدف نظيف مساء اليوم الأربعاء على استاد فيسنتي كالديرون في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل كاراسكو هدف الفوز للروخيبيلانكوس في الدقيقة (35) من تسديدة صاروخية ارتطمت في القائم في طريقها لهز شباك نوير، وأهدر الفرنسي انطوان جريزمان ضربة جزاء بعدما سدد الكرة في العارضة (84).

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده الى (6 نقاط) لينتزع المركز الأول من بايرن ميونيخ الذي تجمد رصيده عند (3 نقاط) في المركز الثاني قبل روستوف الروسي الذي تعادل مع ايندهوفن الهولندي (2-2) في اطار نفس المجموعة.

باريس سان جيرمان يسحق لودجوريتس

أسفرت ثاني جولات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، عن فوز باريس سان جيرمان الفرنسي على لودجوريتس رازجراد البلغاري 3-1 بملعب فاسيل ليفسكي.

ونال أرسنال 3 نقاط ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في وصافة المجموعة خلف باريس سان جيرمان الذي حصد اليوم ثلاث نقاط جديدة هو الآخر ليتساوى مع المدفعجية في الرصيد لكن مع فارق الأهداف لصالح الفريق الفرنسي.

بينما تجمد رصيد لودجوريتس عند نقطة وحيدة في المركز الثالث، وهو نفس رصيد بازل الذي يتذيل الترتيب.

انتفاضة برشلونة تحبط مفاجأة مونشنجلادباخ

نجح برشلونة في الانتفاض أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، محولاً تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقدم أصحاب الأرض بهدف ثورجان هازارد في الدقيقة 34، قبل أن ينتفض برشلونة بهدفي أردا توران وجيرارد بيكيه في الدقيقتين 65 و74.

وحافظ برشلونة بهذا الفوز على صدارته للمجموعة برصيد ست نقاط، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف، وسيلتك برصيد نقطة واحدة، وبقي مونشنجلادباخ بدون رصيد.

سيلتك يعرقل مانشستر سيتي في مباراة مثيرة

غاب الفوز عن مباريات مانشستر سيتي الإنجليزي للمرة الأولى هذا الموسم، بتعادله مع مضيفه سيلتك الاسكتلندي 3-3 مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أحرز أهدف سيلتك، موسى ديمبيلي في الدقيقتين 3 و47، وكيران تيرني في الدقيقة 20، فيما سجل فرناندينيو في الدقيقة 12، ورحيم سترلينج في الدقيقة 28، ونوليتو في الدقيقة 55، أهداف مانشستر سيتي.

نابولي يتصدر مجموعته برباعية في بنفيكا

واصل نابولي تحليقه عالياً في المجموعة الثانية لدوري الأبطال بالفوز على ضيفه بنفيكا بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب سان باولو ضمن مباريات الجولة الثانية للبطولة الأوروبية.

سجّل نابولي أربعة أهداف متتالية عبر هامسيك وميرتينز وميليك وميرتينز مجدداً في الدقائق 20 و 51 و54 و 58 على الترتيب، فيما جاء هدفا بنفيكا في الدقيقتين 70 و85 عبر جيوديس وسيلفيو على الترتيب.

الفوز رفع رصيد نابولي إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب فيما توقف رصيد بنفيكا عند نقطة واحدة في ذيل الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى