رياضة

في الجولة الثانية دوري الأبطال المنافسة أصبحت أكثر إثارة

اضغط هنا للدخول الى صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

ليستر سيتي بالعلامة الكاملة بعد نهاية الجولة الثانية 

فاز ليستر سيتي في أول مباراة له بدوري أبطال أوروبا على ملعبه، بإسقاطه مضيفه بورتو البرتغالي بهدف نظيف.

أحرز المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25 من ضربة رأسية، بعد عرضية متقنة من مواطنه وأفضل لاعب في الموسم السابق من الدوري الإنجليزي، رياض محرز.

وحافظ ليستر سيتي على صدارة المجموعة متقاسما إياها مع كوبنهاجن الدنماركي، برصيد ست نقاط وبنفس فارق الأهداف.

إشبيلية يخطف فوز من ليون بصعوبة

حقق فريق إشبيلية الإسباني فوزاً صعباً على حساب ضيفه ليون الفرنسي بهدف نظيف، مساء الثلاثاء، على ملعب رامون سانشيز في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل وسام بن يدر هدف إشبيلية في الدقيقة 52 وأضاع فييتو ضربة جزاء للفريق الإسباني الذي حصد النقاط الثلاث ليرفع رصيده إلى 4 نقاط وتجمد رصيد ليون عند 3 نقاط.

توتنهام يجدد آماله بالفوز على سيسكا موسكو

انتزع فريق توتنهام الإنجليزي فوزا صعبا من مضيفه سيسكا موسكو خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدين توتنهام بالفضل في هذا الفوز للاعبه هيونج مين سون، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71.

يوفنتوس يسحق دينامو زغرب برباعية

حقق يوفنتوس فوزه الأوروبي الأول هذا الموسم على حساب مضيفه الكرواتي دينامو زغرب برباعية دون رد في مباراة تسيدها تماما الفريق الإيطالي منذ بدايتها وحتى نهايتها.

تقدم ميراليم بيانيتش ليوفنتوس في الدقيقة 24، قبل أن يضيف جونزالو هيجواين الهدف الثاني في الدقيقة 31، فيما سجل باولو ديبالا الهدف الثالث في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 57 من عمر المباراة، قبل أن يختتم البيانكونيري أهدافه في الدقيقة 85 بهدف عكسي عبر حارس المرمى أدريان سيمبر.

بوروسيا دورتموند يقتنص نقطة من موقعة ريال مدريد

انتزع بوروسيا دورتموند الألماني نقطة ثمينة بتعادله في الدقائق الأخيرة مع ضيفه حامل اللقب ريال مدريد الإسباني (2-2) مساء الثلاثاء على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل كريستيانو رونالدو (17) ورافاييل فاران (66) هدفي ريال مدريد، وبيير إيميريك أوباميانج (43) وأندريه شورله (87) هدفي بوروسيا دورتموند.

ورفع الفريقان رصيديهما إلى 4 نقاط مع أفضلية لدورتموند في فارق الأهداف علمًا أن سبورتنج لشبونة البرتغالي فاز على ليجيا وارسو البولندي 2-0 في المجموعة ذاتها.

لزيارة صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى