أخبار محلية

التدقيق على عمليات الشكاوي و تسيير وتطوير النظام والاتصال الداخلي “بتعليمية الوسطى”

بدأ فريق التدقيق الداخلي بتنفيذ التدقيق الداخلي الثاني كأحد متطلبات مواصفة أيزو9001/2008 على إدارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى حسب برنامج التدقيق المعتمد في وزارة التربية والتعليم حيث بدأ البرنامج بالجلسة الافتتاحية بحضور اعضاء فريق التدقيق وبحضور الدكتور سالم بن سعيد المعشني مدير الإدارة وحضور المدراء المساعدين ورؤساء اقسام مجال المطابقة.

 وقدم اعضاء الفريق خطتهم والتي تستمر لمدة ثلاثة ايام تبدأ بالتدقيق على الادارة العليا متضمنه التدقيق على عملية الشكاوي وعملية تسيير وتطوير النظام وعملية الاتصال الداخلي. وكما تم في اليوم الثاني التدقيق على عملية الشؤون الادارية بجميع إجراءاتها، وتختتم العملية في اليوم الثالث بالتدقيق على عمليتي الإحصاء والتخطيط بعدها يعقد الفريق الجلسة الختامية يستعرض خلالها خلاصة التدقيق على الادارة العلياء.

وجدير بالذكر ان الوزارة قد حصلت على شهادة الايزو 9001 في تقسيمات الشؤون الادارية والتخطيط والاحصاء والتي تعني بإجراء المراجعات الداخلية، بالإضافة الى كونه متطلب في المواصفة الدولية لتحقيق رغبة الوزارة في الاستمرار بالإبقاء بالمتطلبات الامر الذي يرفع من جودة الخدمات المقدمة في هاتين المديرتين. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى