رياضة

مجموعةQNB الراعي الرسمي لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم

وقع الاتحاد العماني لكرة القدم عقد رعاية مع  مجموعة QNB يكون بموجبها البنك راعي رسمي لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم لمدة ثلاثة مواسم بدء من هذا الموسم 2016/2017 و حتى موسم 2018/ 2019 .

وبهذه المناسبة عبر السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم عن سعادته لتواجد  مجموعةQNB ضمن مجتمع كرة القدم العمانية كداعم و راعي لأغلى الكؤوس و أضاف بأن هذه الرعاية تعد مكسب لكرة القدم العمانية بالنظر الى المكانة الكبيرة التي يتمتع بها  المجموعة باعتبارها اكبر المؤسسة المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. لذا أود أن اقدم لهم الشكر والتقدير لإيمانهم بكرة القدم العمانية وآفاق هذه الرياضة  في السلطنة، و نتطلع لمواصلة التعاون معهم مستقبلا”. 

ومن جانبه صرح الفاضل علي سيف المعني، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في QNB عمان، أن الاتحاد العماني لكرة القدم جزء مهم من المجتمع العماني و مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم تعد أغلى المسابقات الكروية المحلية في السلطنة و يشرفنا أن نكون جزء من هذه المسابقة الغالية و سوف نسعى جاهدين من خلالها لأن نكون اضافة ايجابية في تطوير الكرة العمانية ضمن مجموعة المسابقات التي ينظمها الاتحاد العُماني لكرة القدم.  

وأوضح المعني أن هذه المبادرة الرياضية تعتبر أحد ركائز المجموعة والتي هي جزء لا يتجزأ من مسؤولياتها الاجتماعية تجاه المجتمعات التي تتواجد بها المجموعة في أكثر من 30 بلدا عبر ثلاث قارات حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى