أخبار محليةرياضة

قارب الطيران العُماني ثالثا في سباقات الإكستريم الشراعية

واصل قارب الطيران العُماني مشاركته في الجولة السادسة من سلسلة الإكستريم الشراعية، والتي تستضيفها جزيرة ماديرا البرتغالية، حيث استطاع القارب في اليوم الثاني الصعود إلى المركز الثالث بفارق نقاط لا يزيد على أربع نقاط عن المركز الأول.

وبعد اليوم الثاني من الجولة يتضح من النتائج حجم الصراع على المراكز الثلاثة الأولى، حيث يتصدر ترتيب الجولة حاليًا فريقا ألينجي السويسري وريدبُل النمساوي بتعادلهما في 52 نقطة وبعدهما يأتي الفريق العُماني بمجموع 48 نقطة.

تراوحت سرعة الرياح في هذا اليوم بين ثلاث وسبع عقدات، وهي ظروف جعلت الفوز مرهونًا بالحنكة في قراءة الظروف وتحيّن الفرص واستغلالها، إذ جاء القارب العُماني في المركز الرابع في اليوم الافتتاحي للجولة، واستطاع تعديل موقعه مباشرة في اليوم الثاني بفوز نظيف في السباق الأول، ثم أعقبه بفوز بالمركز الثاني في السباق الثالث واختتم اليوم في المركز الرابع.

وبعد أربعة سباقات فقط تلاشت الرياح من مضمار السباق، واضطر مدير السباق إلى الاكتفاء بها والعودة إلى المرسى، على أمل أن تتحسن الظروف في اليومين الأخيرين وأن تزداد سرعة الرياح لتعطي المتسابقين والجماهير متعة أكبر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى