رياضة

رابطة أي سي ميلان بالسلطنة تحتفل بمرور عام على تأسيسها

تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف المعولي تقيم رابطة مشجعي ميلان  بسلطنة عمان حفلها السنوي في قاعة والي بوشر يوم الثلاثاء القادم في السابع والعشرين من الشهر الجاري، ويأتي هذا الحفل بمناسبة مرور عام على إشهار الرابطة كذلك لتكريم الأعضاء والمساهمين والرفعة اسم الرابطة في جميع نشاطاتها المختلفة.

تأسست رابطة مشجعي اي سي ميلان عُمان في سبتمبر من سنة 2015م في مسقط، سلطنة عُمان على يد مجموعة من الشباب العمانيون المحبين والعاشقين لنادي إي سي ميلان الإيطالي العريق وتم الاعتراف بالرابطة من قبل النادي في مطلع عام 2016. لتكون ضمن الروابط العالمية التي اعترف بها الروسنيري والتي تبين مدى عشق هذا الكيان الكبير في مجال التشجيع و مؤازرة الرياضة و ايضا تقدم خدمات يستفيد منها الفرد و المجتمع على حد سواء حيث أن مبدأ الرابطة يتبلور حول تجميع الشباب الرياضي لخدمة المجتمع العماني بشتى شرائحه.

الجدير بالذكر بأن منتسبي الرابطة في العديد من الفعاليات التي تخدم المجتمع، حيث شاركو في حملة نظافة بالتعاون مع بلدية المصنعة (ولايتي نظيفة) 25 الى 28 يناير 2016م،كذلك في فعالية التبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم 16 فبراير 2016م،وبالتعاون مع ملتقى ثمرة العطاء للأيتام 1 إبريل 2016م، وفي برنامج طب السفر بالتعاون مع وزارة الصحة 22 إبريل 2016. الذي أقيم في مطار مسقط الدولي ، وفي اليوم العالمي للمتبرعين بالدم، وكان ابرز الانشطة التطوعية التي شاركت فيها الرابطة حملة إفطار صائم بشكل اسبوعي طيلة شهر رمضان والتي لاقت صدى واسع من الجميع ، كل هذه الفعاليات تم المشاركة فيها رغم الفترة الزمنية القصيرة من عمر الرابطة وهذا يدل على طموح الشباب في خدمة الوطن والمواطنين وحرصهم على المساهمة في تنمية المجتمع العماني بأي شكل من الأشكال وفي كل المجالات المختلفة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى