رياضة

ألفكسو: الراعي الذهبي للأولمبياد الخاصة في قبرص

أعلنت شركة ألفكسو (Alvexo) المتخصصة في تقديم الخدمات المالية والوساطة حول العالم عن رعايتها لدورة الألعاب الأولمبية الخاصة، والتي تجري في جمهورية قبرص للعام 2016-2017. وكانت الشركة قد وقعت في المقر الرئيسي للأولمبياد الخاص، اتفاقية الرعاية الذهبية في وقت سابق بحضور كلا من المدير العام لشركة ألفكسو (Alvexo) إلى جانب المدير الوطني للأولمبياد الخاص في البلاد.

وقال المدير العام لمجموعة “VPR” المالية المحدودة في تصريح له حول الاتفاق” نحن مسرورون من اتفاق الشراكة مع الأولمبياد الخاص في قبرص، ونتطلع لدعم حقيقي يصب في مصلحة الرياضيين من الأطفال والبالغين ذوي الإعاقة الذهنية” وأضاف ” نتطلع لمشاهدة فريق قبرص يرفع علم البلاد بين باقي الوفود المشاركة في دورة الألعاب الشتوية المقبلة في النمسا “وتابع مدير الشركة بالقول ” نحن نشعر بالفخر لتقديم الدعم لهذه المواهب الرياضية الشجاعة”.
وتهدف الأولمبياد الخاصة للتأكيد على قدرة الرياضة في دمج الأطفال والبالغين من ذوي الاحتياجات الخاصة بمجتمعاتهم، وإعطائهم الفرصة لتطوير وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وإظهار قدراتهم وما الذي يمكنهم فعله، كما تشكل ألعاب الأولمبياد الخاص منصة لخلق مجتمع عالمي متسامح ويقبل بوجود هؤلاء بين أفراد المجتمع.

وتعتبر شركة ألفكسو، التي تديرها مجموعة “VPR” المالية المحدودة كعلامة تجارية خاصة بها، واحدة من أكبر شركات الوساطة العالمية في تداولات أسواق الأوراق المالية، حيث تقدم مجموعة من الخدمات الرائدة لعملائها في الأسهم والسلع والعملات الأجنبية والمؤشرات الاقتصادية.
كانت بداية الشركة على يد مجموعة من التجار ذوي الخبرة الكبيرة في الأسواق، حيث وضعت إدارتها رؤية لمساعدة الآخرين في تحقيق النجاحات في الأسواق المالية عبر سلسلة من الأساليب والطرق الفردية التي أثبتت فاعليتها الكبيرة، مع تقديم أدوات تقنية متطورة، وأكاديمية تعليمية في مجال الاستثمارات والتداولات، إلى جانب خدمة دعم العملاء السريعة.
تشابه طريقة عمل الشركة ما يحدث في الأولمبياد عندما يتم تخصيص مدرب لكل لاعب، حتى يساعده في صقل مهاراته ليصل إلى الكمال. تتيح ألفكسو خبير شخصي لكل متداول من عملائها يقدم له المساعدة المطلوبة لتطوير استراتيجية التداول الخاصة به، والإجابة على أي سؤال خلال النقاشات التي تجري بشكل شخصي ومباشر.
وتابع مدير عام الشركة حديثه بالقول “نأمل أن يساعد دعمنا ومشاركتنا بصفة راعي ذهبي للأولمبياد الخاص في قبرص، في دفع الرياضيين لتحقيق أحلامهم، ليكونوا نموذجًا يحتذى ينقل روحهم الحماسية إلى المتداولين لدينا حتى ينجحوا في صفقاتهم واستثماراتهم ويحققوا الأهداف والنجاحات التي ينشدونها في أعمالهم”
وعبر ممثل شركة ألفكسو عن أمله في أن تكون هذه المشاركة ملهمة لفريق العمل لديهم، وأن يستفيدوا من الرعاية الذهبية التي حصلت الشركة عليها، فيبادروا إلى التطوع للمساعدة في نشاطات الأولمبياد، ثم ختم المدير العام حديثه متمنيًا التوفيق والسعادة لجميع المتنافسين في موسم عام 2016-2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى