رياضة

وصيف الكأس يختتم الجولة الأولى من الدوري بالإنتصار .. والعروبة يقلب الطاولة على الوافد الجديد

النصر يخطف نقطة من الشباب في الدقائق الأخيرة

نجح نادي النصر من خطف نقطة أمام نظيره نادي الشباب في الدقائق الأخيرة بتسجيله هدف التعادل في المباراة التي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما والتي أقيمت على المجمع الشبابي في صلالة ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري عمانتل للمحترفين 2017/2016.

الشوط الأول تمكن من خلاله نادي النصر تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب المحترف خمينيز عن طريق ركلة جزاء وحافظ النصر على تقدمه بهدف نظيف لغاية نهاية الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب عمر المالكي من إعادة نادي الشباب للمباراة من خلال تسجيله هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 53، ولم يكتفي نادي الشباب بتسجيل هدف التعادل، حيث واصل تقدمه وتمكن من قلب النتيجة من خلاله تسجيله هدف الثاني لصالحه عن طريق اللاعب المحترف كوفي ميشاك في الدقيقة 68 عن طريق ركلة جزاء، ألا أن هذا الهدف لم يأثر على لاعبي نادي النصر وتمكنو من احرز هدف التعادل في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب مازن السعدي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

العروبة يقلب الطاولة على الوافد الجديد نادي الرستاق

استطاع نادي العروبة من قلب الطاولة على الوافد الجديد لدوري المحترفين بطل دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي نادي الرستاق من خلاله فوزه بهدفين مقابل هدف وذلك على ملعب استاد السيب الرياضي.

سجل هدف الرستاق الوحيد اللاعب عصام البارحي في الدقيقة 18، وعدل النتيجة لنادي العروبة اللاعب المحترف أوسيني في الدقيقة 26، وتمكن العروبة من خطف المباراة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني من خلال تسجيله هدف قاتل عن طريق اللاعب محمد مطر.

وصيف الكأس نادي الخابورة يختتم الجولة الأولى بالإنتصار على النهضة

تمكن وصيف بطولة الكأس في الموسم الماضي نادي الخابورة من تحقيق الإنتصار أمام نادي النهضة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت أحداثها على أرضية المجمع الشبابي بصحار.

سجل اللاعب سعيد عبيد أهداف نادي الخابورة في الدقائق (78،63)، بينما سجل هدف النهضة الوحيد اللاعب المحترف فرانكو في الدقيقة 72.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى