أخبار محلية

فريق الفضاء بولاية أدم ينفذ حملة خيرية للمرضى والأسر المحتاجة

نفذ فريق الفضاء التابع لنادي البشائر الثقافي الرياضي بولاية ادم حملة تبرع خيرية تستهدف المرضى بمستشفى أدم والأسر المحتاجة بالولاية تم خلالها توزيع الهدايا والمبالغ المالية وذلك بالتزامن مع البهجة والفرحة التي يعيشها ابناء الولاية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك حيث زار أعضاء من الفريق المرضى بالمستشفى تم خلالها تبادل التبريكات والتهاني مع المرضى بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك والدعاء لهم بالشفاء ودوام الصحة والعافية والإمتثال للشفاء العاجل واختتمت الزيارة بتوزيع الهدياء والعيديات عليهم. بعد ذلك قام الفريق بتوزيع المعونات المالية على الأسر المحتاجة بالولاية.

وفي هذا السياق ؛ قال عزان الشيباني نائب رئيس  الفريق” ان النهوض بخدمة المجتمع تعد أحد الأهداف الأساسية والإنسانية التي تأسس الفريق من أجلها بمشاركة الشباب المباركة وصقل مواهبهم واستغلال طاقاتهم الهائلة وعقولهم النيّرة في خدمة المجتمع وتقوية روابطة التي تعد غاية سامية خلال هذه الايام المباركة والمكللة بروح التهليل والتكبير واداء شعيرة الحج المبارك. وكما نهدف من خلال هذه الأنشطة الخيرية ان نخفف معاناة المرضى ونلقي في نفوسهم البهجة والسرور ونتعايش مع مشاعرهم لندرك نعمة الصحة والعافية علينا من الله”
وجدير بالذكر، ان الفريق يقوم بالعديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام من أجل تفعيل دوره بما يخدم المجتمع وشبابه بالولاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى