رياضة

الشواطئ يستعد للبطولة الاسيوية

انتظم لاعبو منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية يوم امس في معسكر داخلي بمسقط يستمر حتى العاشر من سبتمبر الجاري وذلك استعدا للمشاركة في البطولة الاسيوية التي تستضيفها فيتنام خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 4 اكتوبر، واختار المدرب طالب بن هلال الثانوي 12 لاعبا وهم امجد الحمداني ويحي العريمي وجلال السناني ونوح البلوشي وهاني الضابط وشريف شمبيه وعبدالله الصوطي ومشعل العريمي وعبدالله البلوشي ومنذر العريمي وهيثم حارب وخالد خميس العريمي  وهؤلاء اللاعبين  شاركوا في الحصول على المركز الثاني في بطولة كاس سوبر الصين قبل ايام.

تدريبات المنتخب تقام على فترتين صباحية ومسائية وذلك في الملعب الرملي الخاص بكرة القدم الشاطئية في بوشر وتبدأ الفترة الصباحية في الساعة الخامسة والنصف وتستمر حتى السابعة والنصف اما الفترة المسائية فتبدا عند الخامسة وتستمر حتى السابعة. ويهدف طالب هلال من خلال المعسكر الحالي الى رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين وتطبيق بعض التكتيكات التي ستخدم المنتخب في البطولة.

معسكر بعد العيد

من جهة اخرى سيقيم المنتخب معسكرا استعداديا اخر بعد اجازة العيد في الفترة من 14 الى 19 سبتمبر قبل السفر الى فيتنام في العشرين من الشهر وسيحاول المدرب التنسيق من اجل خوض بعض المباريات الودية مع منتخبات مشاركة في البطولة.

التصنيف الجديد

قفز منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية اربعة مراكز متقدما في التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم الشاطئية وذلك بعد تحقيق المنتخب للمركز الثاني في بطولة كاس سوبر الصين حيث بلغ المنتخب المركز الخامس عشر على المستوى العالمي بعد ان كان في المركز التاسع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى