أخبار محلية

انطلاق فعاليات الاسبوع التعريفي بتقنية عبري

نظمت وزارة القوى العاملة ممثلة بالكلية التقنية بعبري اسبوع تعريفي لطلابها الجدد لهذا الفصل من العام الدراسي والذي استقبلت فيه الكلية الدفعة الاولى من الطلبة الجدد لهذا العام. تضمن الاسبوع التعريفي كلمة عميد الكلية الدكتور سعيد بن مسعود كشوب والتي رحب فيها بالطلبة الجدد وحثهم على المثابرة والاجتهاد في مشوارهم الدراسي، كما القى مساعد العميد للشؤون الاكاديمية الدكتور يونس الزعابي كلمة بين فيها للطلبة الجدد أهمية استغلال فرصة الدراسة في الكلية والتخطيط الجيد من اجل تحقيق النجاح في مشوارهم الدراسي.

وأوضحت مساعدة العميد لشؤون الطلبة بإن مجموع الطلبة في الكلية بلغ حوالي 3400 طالب وطالبة موزعون على تخصصات تقنية المعلومات وتخصص الدراسات التجارية وتخصصات الهندسة ، وتستقبل الكلية في هذا الفصل نحو 382 طالب وطالبة ينخرطون في الدراسة لهذا العام. بعدها قام مدرسي اللغة الانجليزية باصطحاب الطلبة في جولة تعريفية لمبنى الكلية ومرافقها والخدمات المقدمة في كل قسم وكيفية الاستفادة من هذه الخدمات.
وتستعد وزارة القوى العاملة متمثلة في الكلية التقنية بعبري هذا العام لافتتاح مبنى مركز اللغة الانجليزية والذي سوف يسهم بشكل كبير في رفع قدرة الكلية على استيعاب اعداد اكثر من الطلبة لما اشتمل عليه من فصول دراسية عدد 37 فصل دراسي ونحو 8 مختبرات للحاسب الآلي ومركز للتعليم الذاتي (SAC) وقاعة اجتماعات ومكاتب للموظفين ومكاتب ادارية واستراحات للطلبة والطالبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى