أخبار محلية

تنفيذ حلقة تعريفية لمنتج (المزن ) بغرفة الظاهرة

اقيمت بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة الحلقة التعريفية للمنتج ( المزن) والتي نظمتها شركة بلورة الطلابية من الكلية التقنية العليا حيث رعى ختام هذه الحلقة حمود بن سعيد الهنائي رئيس جمعية مزارعي محافظة الظاهرة وبحضور علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة والدكتور جهاد الخلف بني يونس عميد كلية العلوم التطبيقية بعبري و عدد من مسؤولي الجهات الحكومية وأصحاب وصاحبات الاعمال والمزارعين حيث هدفت هذه الحلقة الى تبصير المزارعين وأفراد المجتمع بمحافظة الظاهرة بالجدوى الاقتصادية لاستخدام منتج المزن في تقليل استهلاك المياه أثناء ري المزروعات.
– ففي البداية ألقى علي بن صالح الكلباني رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة كلمة قال فيها : أن فرع الغرفة بالظاهرة تشجع الشركات الطلابية التي تعمل في مجال الانشطة الاقتصادية وذلك بهدف تطوير الوضع الاقتصادي . مضيفا إن هذه الحلقة ستعمل على تبصير الجميع بالمعارف و الخبرات والتي سوف تساعد في الارتقاء بمجالات الامن الغذائي.
– بعدها ألقت نور بنت عبدالله الناعبية الرئيسة التنفيذية لشركة بلورة الطلابية كلمة قالت فيها :نتقدم بالشكر الجزيل الى فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة على ما قدمه من جهود الطيبة في سبيل دعم هذا المشروع الطلابي خدمة لهذا الوطن العزيز وأوضحت أهمية هذا المنتج واستخداماته الزراعية.
– بعد ذلك قامت سميرة بنت أحمد المعمرية المشرفة العامة على الشركة بعرض فيديو توضيحي عن مراحل تصنيع منتج ( المزن) من حيث المواد المستخدمة والتجارب التي خضع لها هذا المنتج باعتباره مشروع طلابي جديد.
– عقب ذلك قام كل من عبدالله بن ابراهيم الزدجالي مدير الموارد البشرية ومازن بن محمد الشهومي العضو في قسم الانتاج و شمساء بنت سعيد الحضرمية العضوة في قسم الإنتاج بتقديم شرح عن المنتج من حيث طرق الاستخدام و المميزات التي يتميز به منتج المزن.
– وفي ذات السياق قام كل من أحمد بن محمد السعدي العضو في قسم العلاقات العامة عذاري بنت علي الشيدية مديرة قسم الانتاج و نصراء بنت ناصر الرواحية مديرة قسم العلاقات العامة بالاستماع الى استفسارات الحضور حول منتج المزن.
– من جانب أخر أعلن علي بن صالح الكلباني رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة عند دعمه لهذه الشركة الطلابية وذلك بشراء غرفة الظاهرة كمية من منتج المزن وذلك في اطار حرص الفرع على تشجيع الشركات الطلابية لبذل مزيد من الجهود في سبيل انشاء مؤسسات ذات طابع اقتصادي.
– وفي الختام قام حمود الهنائي رئيس جمعية مزارعي محافظة الظاهرة بتوزيع الشهادات على فريق شركة بلورة الطلابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى