أخبار محلية

الكلية التقنية العليا تستقبل الطلبة المقبولين في الدفعة الأولى للعام الأكاديمي 2016/2017

استقبلت الكلية التقنية العليا الطلبة المقبولين في الدفعة الأولى وعددهم 1107 طالب وطالبة وذلك بمسرح الكلية، حيث أستهل الدكتور خالد بن عبد العزيز أمبوسعيدي عميد الكلية بكلمة ترحيبية للطلبة الجدد وهنئهم على قبولهم بالكلية وحثهم على بذل الجهد المضاعف والمثابرة في الدراسة وأستغلال أوقاتهم قدر المستطاع في البحث عن المعرفة وبدورها إدارة الكلية لن تألو جهداً في توفير التسهيلات الممكنة لخلق جو دراسي مريح لجميع الطلبة.

وهذا قد تفضل أ. محمد الطراونة مساعد العميد للشؤون الأكاديمية بشرح مفصل عن النظام الأكاديمي بالكلية بمختلف مستوياته الدبلوم والدبلوم المتقدم والبكالوريوس والمعدلات المطلوبة للإنتقال من مستوى لمستوى.
وبدوره قدم الدكتور بسام خليل طبش مساعد العميد للشؤون الطلبة بشرح مفصل عن الأنظمة والقوانين المتبعة بالكلية وشؤون الطلبة بمختلف أقسامها على أستعداد بتقديم المساعدة والرد على أستفسارات الطلاب سواء كان عن طريق الموظفين المختصين أو على الحسابات الرسمية في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.
الجدير بالذكر بإن عدد طلاب الكلية التقنية العليا يفوق 13000 طالب وطالبة بمختلف التخصصات الهندسة والعلوم التطبيقية وتقنية المعلومات والدراسات التجارية والصيدلة والتصوير الضوئي وتصميم الأزياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى