الجمعة , يوليو 10 2020
الرئيسية / أخبار محلية / #معالي يوسف بن علوي: يؤكد على العلاقة القوية التي تربط عمان بباكستان

#معالي يوسف بن علوي: يؤكد على العلاقة القوية التي تربط عمان بباكستان

جاء ذلك في لقاء صحفي على هامش الاجتماع الذي عقد اليوم بين معالي يوسف بنعلوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية ومعالي الضيف في مبنىوزارة الخارجية.

كما أكد معالي سرتاج عزيز مستشار رئيس الوزراء بجمهورية باكستان الإسلامية للشؤون الخارجية على عمق الروابط بين البلدين الصديقين. وأشاد معالي الضيف بتوسع فرص التعاون الاقتصادي بين البلدين، معربا عن أمله في تطوير العلاقات الاقتصادية في مختلف المجالات ولاسيما في تطوير ميناء جوادر في باكستان. كما أشاد معاليه بمستوى العلاقات السياسية والاقتصادية والتعاون الدفاعي بين البلدين، معربا عن رغبة بلاده في تعزيزهذه العلاقات في مختلف الاصعدة.

من جانبه قال معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية “تأتي زيارة مستشار رئيس الوزراء للشؤون الخارجية في إطار العلاقات القوية التي تربطالسلطنة وباكستان حيث تم بحث العديد من الموضوعات فيما يتعلق بالتعاون الاقتصاديوالاستثمارات وكذلك بعض الجوانب المهمة التي تربط البلدين الصديقين كالتدريب والتأهيل في القطاع العسكري”.

 

وأعرب معاليه في حديثه خلال اللقاء الصحفي المشترك مع الضيف الباكستاني عن أمله في توسيع الجهود المبذولة من الجانبين وتشكيل لجان للاستفادة من الفرص المتاحة سواء في السلطنة أو في باكستان متطلعًا إلى زيارة باكستان في الربع الأول من العام القادم.

اتصل بنا

 

شاهد أيضاً

الإعلان عن توفر فرص عمل بالجهات العسكرية

وهج الخليج-مسقط تعزيزا لجهود تشغيل القوى العاملة الوطنية، يسرنا الإعلان عن فرص عمل في عدد …