أخبار محلية

الشركة الوطنية للعبّارات وكلية عُمان البحرية الدولية توقعان مذكرة تفاهم

وقعت الشركة الوطنية للعبّارات مع كلية عُمان البحرية الدولية مذكرة تفاهم تتعلق بتقديم الفرص التدريبية لطلبة الكلية على متن أسطول الشركة.

وقع المذكرة من جانب الشركة الوطنية للعبّارات مهدي بن محمد العبدواني الرئيس التنفيذي للشركة فيما وقعها من جانب كلية عُمان البحرية الدولية الدكتور هلال بن علي بن عزان الحضرمي عميد الكلية.

ونصت مذكرة التفاهم على تعزيز التعاون بين الجانبين في المجالين العلمي والعملي، واتاحة الفرص التدريبية لطلبة الكلية على متن اسطول الشركة الوطنية للعبّارات وفق أعلى المعايير الأكاديمية لاكسابهم  الخبرات والمهارات والمعرفة.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للعبّارات على أهمية الشراكة بين مختلف الجهات الحكومية للعمل على الارتقاء بالشباب العماني في مختلف التخصصات التدريبية، بالإضافة إلى الاستمرار في رفد قطاع النقل البحري بالكوادر المهنية المؤهلة والمواكِبة لأحدث ما تم التوصل إليه من ابتكارات وممارسات متطورة في عالم الصناعة البحرية.

 من جانبه اكد الدكتور هلال بن علي بن عزان الحضرمي عميد كلية عُمان البحرية الدولية أن توقيع مذكرة التفاهم،  جاءت من منطلق الحرص على  تهيئة فرص و إمكانيات التعاون في مجال التعليم والتدريب لتنمية مهارات الكوادر العمانية  للبحارة  وإيجاد فرص لبناء شراكة حقيقية وتعاون مثمر بين القطاع الأكاديمي و البحري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى