أخبار محلية

مواصلات تدشن خط الخوض-جامعة السلطان قابوس-برج الصحوة الجمعة المقبل

أعلنت شركة النقل الوطنية العُمانية “مواصلات” عن تدشين خط بعد التصحيح الخوض-جامعة السلطان قابوس-برج الصحوة اعتبارا من يوم الجمعة المقبل.

وستقوم الشركة بتسيير الرحلات على الخط الجديد (ذهابا وإيابا) بمعدل حافلة كل ٢٠ دقيقة اعتبارا من الساعة ٦ صباحا وحتى الساعة ٩:٤٠ مساءً طيلة أيام الأسبوع من يوم الأحد إلى يوم السبت وأيام الإجازة الرسمية.

وينطلق مسار الخط الجديد من محطة الحافلات ببرج الصحوة- مرورا بسوق الموالح المركزي وجسر الرسيل- وواحة المعرفة-والموالح الجنوبية- وبوابة الجامعة الجنوبية- ومستشفى الجامعة -ودوار الخوض السادسة-وبوابة الجامعة الشمالية – وجامع السلطان قابوس بالخوض-وسوق الخوض-ودوار السلام وانتهاء عند منتزه الخوض).

وبعدها تقوم الحافلة بالرجوع على نفس المسار إلى نقطة الانطلاق. ومع تدشين هذا الخط تكون مواصلات قد قامت بتشغيل جميع الخطوط الداخلية لمحافظة مسقط للعام ٢٠١٦م التي سبق وتم الإعلان عنها في نوفمبر الماضي.

وتسعى الشركة خلال الفترة القادمة إلى تطوير كافة الخدمات التي تقدمها فيما يتعلق بعمليات الشحن وآلية حجز التذاكر إلكترونيا وافتتاح مركز اتصالات متكامل وتدشين خدمة الانترنت اللاسلكي بأحدث الأجهزة والأنظمة.

الجدير بالذكر، أن “مواصلات “ستدشن خط مسقط-الدقم خلال الربع الأخير من هذا العام، وستعلن خلال نفس الفترة كذلك عن خطتها الاستراتيجية حتى عام ٢٠٤٠م، بالإضافة إلى تفاصيل الخطوط المتوقع تشغيلها خلال عام ٢٠١٧م. العمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى