أخبار محلية

تعرف على أهم تصاريح الإدارة العامة للمرور لتسهيل الحركة المرورية للطلبة غدا

نشرت الإدارة العامة للمرور عبر موقعها الرسمي في تويتر تصريح: “تعاون وتكاتف” بين المنظومة المرورية وذلك لتسهيل الحركة المرورية للطلبة في يوم غد. وهو  أول أيام العام الدراسي. “وهج الخليج” تابعت التفاصيل

حيث قال ‏العقيد أحمد بن سلطان النبهاني مساعد مدير عام المرور: بمناسبة العودة إلى المدارس سيتم تسيير مجموعة من الدوريات لتسهيل الحركة المرورية، ‏وستجوب مختلف الطرقات الرئيسة، والفرعية المؤدية من وإلى جميع المدارس بمحافظات السلطنة.

بينما أوضح ‏مساعد مدير عام المرور: ندعو سائقي حافلات نقل الطلبة، ومستخدمي الطريق ‏الالتزام بأنظمة وقواعد المرور لضمان سلامة أبنائنا الطلبة، وتيسير سهولة انتقالهم لمدارسهم بكل أمان.

وقال ‏العقيد مهندس علي الفلاحي مدير إدارة هندسة المرور: على سائقي المركبات التقيد بالسرعة المحددة، والانتباه لمواقع عبور المشاة بجانب المدرسة.

وصرح ‏المقدم عبدالله الشحري مدير مرور صور: من خلال النصيحة الأسرة ومشرفي الحافلات لهم دورٌ في الحد من تدافع الطلبة خلال الصعود والنزول من الحافلة.

بين ‏المقدم. عبدالله العبري مساعد م.الرستاق: غرس القيم المرورية لدى أبنائنا الطلبة هو مطلب نسعى إليه جميعًا، متمنين لهم عامًا دراسيًا حافلًا.

قال ‏المقدم.عبدالله الكعبي مدير مرور صحار: تزامنًا مع عودة أبنائنا الطلبة سنقوم باتخاذ ما يلزم لضمان انسيابية الحركة المرورية لسائقي الحافلات.

وقال ‏المقدم عوض الشنفري مدير مرور سمائل: على سائقي المركبات تخفيف السرعة عند الاقتراب من المدارس، والحذر عند الرجوع للخلف للذين يقلّون أبنائهم.

صرح ‏المقدم.حمدان المسعودي مدير مرور عبري: سنعمل جاهدين في تعزيز السلامة المرورية، وتسهيل الحركة المرورية لسائقي الحافلات، وتأمين سلامة الطلبة.

قال ‏المقدم. خميس السعيدي مدير مرور نزوى: التزام سائقي نقل حافلات الطلبة هو دليل وعيهم وحرصهم على سلامة أبنائنا الطلبة، وندعو الله السلامة للجميع.

و قال ‏المقدم ناصر الهدابي مدير مرور صلالة: ندعو سائقي الحافلات التقيد بالسرعة المحددة وعدم الانشغال بالهاتف من أجل سلامة أبنائنا الطلبة والطالبات.

بينما أوضح ‏المقدم راشد العبري مدير مرور البريمي: على أولياء الأمور التنبيه على أبنائنا الطلبة بتجنب العبور من الأماكن غير الآمنة وخاصةً أمام الحافلات.

فيما قال ‏المقدم أحمد الميمني مدير مرور مسندم: سنقوم بتسهيل الحركة المرورية لضمان سلامة أبنائنا الطلبة، مع حرصنا على الالتزام بأنظمة وقواعد المرور.

وقال ‏النقيب عبدالله الغابشي المكلف بتسيير قسم العلاقات العامة: ندعو إلى عدم الإنشغال بالهاتف أثناء السياقة، مع حرصنا على الالتزام بالسرعة المحددة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى