عمانيات

فريق المسرة الخيري يقيم معرض إنتاجي للأسر المنتجة

وسط حضور وإقبال لافت نظم فريق المسرة الأهلي التطوعي وبالتعاون مع جمعية المرأة العمانية بعبري وتحت رعاية سعادة سلطان بن ماجد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية عبري معرض ” إنتاجي” للأسر المنتجة بمحافظة الظاهرة والذي يأتي ضمن فعاليات مبادرة ” إنتاجي” والتي تركز على تحقيق الاستقرار الاقتصادي واﻻجتماعي للأسر المنتجة و أسر الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود،  كما تهدف المبادرة إلى إيجاد منافذ تسويقية وترويجية لمنتوجات  للأسر المستفيدة من المبادرة . ويسعى القائمون على  المبادرة  إلى نشر وترسيخ  ثقافة الإنتاج والعمل الحر، والاعتماد على الذات.

وشهد المعرض الذي يقام بمركز اللولو ويستمر لمدة يومين تدشين أول متجر إلكتروني في السلطنة لدعم الأسر المنتجة العمانية تحت مسمى  ” إنتاجي ”  حيث يعمل التطبيق على الأجهزة الذكية واللوحية، وستتمكن الأسر من خلال التطبيق من عرض وتسويق  منتجاتها  كالمأكولات، والبخور والعطور، والمشغولات اليدوية، والخياطة، وصناعات الخزف والفخار، والكمة العمانية، والتجميل والنقش والحناء، والحضانة المنزلية، والتصميم والديكور وتنسيق الزهور.

ويضم المعرض بين جنباته نماذج من الأسر المنتجة والتي قدمت عدد منتوجاته المختلفة كالمشغولات الفضية و الخناجر العمانية والمنتجات المصنوعة من النسيج بالإضافة للمأكولات العمانية والحلويات والتي لاقت إستحسان الزوار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى