عمانيات

صيفنا عطاء.. ساحة لإبراز المواهب بولاية ينقل

نظم فريق سرب العطاء الخيري بولاية يتقل مسابقة انشاد وترتيل حيث فتحت المسابقة المجال للبنين و البنات و سوف يتم تصوير كليبات لأول مرة و خلال الايام القادمة لأصحاب المراكز الاولى .
قالت سلسبيل بنت سعيد العلوية الحاصلة على المركز الاول في مسابقة منشد الولاية، اكتشافي لموهبتي كان منذ الصغر و حصولي على المركز الاول كان حافز و دافع لي و نصيحتي للموهوبين بإستغلال مواهبهم و المشاركة في المسابقات و الدورات .

و قالت منى العلوية الحاصلة على المركز الثاني، لعائلتي و مدرستي دور كبير في ابراز موهبتي و تشجيعي و ابحث دائما عن المسابقات المناسبة ..

و قالت يقين العلوية الحاصلة على المركز الاول في مسابقة الترتيل، أن المسابقات و الملتقيات الصيفية فرصة ذهبية لإبراز مواهب الجميع و أن حصولها على المركز الاول تحفيز لي و لموهبتي و انني سوف أسعى للمزيد من التطوير في موهبتي .

و قال عبدالله بن مصبح العلوي الحاصل على المركز الثاني، للمدرسة و اسرتي دور كبير في ابراز موهبتي و كذلك لبعض من افراد المجتمع و مشاركتي في برنامج صيفنا عطاء كان بمثابة ساحة لإبراز المواهب و انا على استعداد تام للمشاركة في محافل و فعاليات الولاية و نصيحتي لكل موهوب بالبحث عن بيئة مناسبة لتنمية ذاته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى