أخبار محلية

تواصل عرض منتجاتها بمهرجان خريف صلالة السياحي 2016

 

يواصل أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة عرض وبيع منتجاتهم وخدماتهم في ركن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمهرجان صلالة السياحي 2016م والذي تنظمه الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة “ريادة” بالتعاون مع بلدية صلالة خلال الفترة من أل 15 من شهر يوليو الماضي وحتى الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الجاري .

 

وتشارك في هذا المعرض 30 مؤسسة قسمت على فترتين بدأت الأولى من 15 يوليو الماضي وحتى 6 من أغسطس الجاري فيما بدأت الفترة الثانية من الثامن من أغسطس وتنتهي في الحادي والثلاثين من نفس الشهر. 

 

وتقيم هذه المؤسسات أنشطة مختلفة كبيع التمور والعسل والحلويات والمنتجات الغذائية والأزياء والاكسسوارات والتحف والفنون التشكيلية والبخور والعطور والخدمات الفنية والمهنية والصناعات المختلفة  ومنتجات أخرى.

 

ويهدف المعرض إلى تطوير قدرات رواد الأعمال العمانيين ومهاراتهم في عرض وتسويق المنتجات العمانية وتبادل الخبرات بين العارضين وإبراز أفضل ما لديهم لتطور ورقي منتجاتهم وإيجاد منافذ تسويقية جديدة والاستفادة من خبرة المؤسسات المشاركة في العرض والتغليف والترويج وزيادة حجم المبيعات وإيجاد فرص عمل وإبراز المنتجات المحلية العمانية وتشجيع الأسر المنتجة.العمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى