رياضة

صلاح اليحيائي يواصل تجربته الإحترافية في نادي أوساسونا الإسباني

يواصل لاعب منتخبنا الوطني الأولمبي ونادي السيب صلاح اليحيائي تجربته الإحترافية في النادي العائد لدوري الأضواء هذا الموسم أوساسونا الإسباني.

حيث غادر اليحيائي إلى أسبانيا في الثامن عشر من شهر يوليو الماضي وبدأ تجربته الإحترافية بتاريخ عشرين من نفس الشهر من خلال تمارين اللياقة البدنية وبعد أن نجح اليحيائي في إجتياز تمارين اللياقة البدنية بنجاح، تم إشراكه في التمارين اليومية للفريق الرديف في نادي أوساسونا وأشترك كذلك في تقسيمة الفريق.

وفي اتصال هاتفي (لوهج الخليج) مع اليحيائي أكد اللاعب عن استفادته بشكل كبير من هذه التجربة، وذكر بأن التمارين والتقسيمة التي يجريها مع الفريق في أفضل حال ويسعى لإثبات ذاته والإنسجام بشكل أكبر مع الفريق، وبأنه يبذل دائما كل جهده وطاقته سواء مع المنتخب الوطني أو نادي السيب وأتمنى بأن تكلل جهودي بالحصول على عقد رسمي للاعب في الفريق الرديف في نادي أوساسونا.

وحول استمراره في نادي السيب من عدمه قال اليحيائي بأنه تجربته مع أوساسونا سوف تستمر لغاية تاريخ 15 من الشهر الحالي لذلك كل تركيزه في هذه الفترة على التجربة الإحترافية ولكل حادث حديث ما بعد التجربة.

الجدير بالذكر بأن اللاعب صلاح اليحيائي أحد أبرز اللاعبين الذين برزو في المراحل السنية بنادي السيب والمنتخب الوطني، وساهم الظهور المميز لهذا اللاعب بإستدعائه للمنتخب الوطني الأول وكذلك اللاعب في الفريق الأول لنادي السيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى