عمانيات

‏فعاليات ملتقى شباب المعمور الأول مستمرة حتى 15 من سبتمبر

احتفل مؤخرًا فريق المعمور الرياضي التابع لنادي بهلاء ‏بانطلاق فعاليات ملتقى شباب المعمور الأول وذلك برعاية الفاضل سعود بن علي الشعيلي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة الداخلية وبحضور بدر بن خالد الشعيلي رئيس فريق المعمور وأعضاء وإداريِ الفريق .

‏وضمن سلسلة فعاليات ‏ملتقى شباب المعمور الأول سيقيم في صباح يوم الجمعة فعالية بعنوان ( اليوم الصحي ) حيث يتخلل في هذا اليوم عدة أنشطة أهمها المشي الصحي بمشاركة جميع شرائح البلد ‏ثم حملة للتبرع بالدم تحمل شعار “قطرة دم كفيلة لإنقاذهم” وذلك بالتعاون مع مستشفى بهلا ومركز المعمور الصحي بالإضافة إلى ذلك فحوصات طبية للدم ومرض السكري ‏وضغط الدم وذلك للإطمئنان على صحة الجسم و لترسيخ بعض من العادات الصحية السليمة وروح التكافل الاجتماعي.

كما ستقام يوم السبت محاضرة توعوية للنساء ‏تحمل عنوان “الرعاية السلوكية للأطفال” تقدمها الفاضلة بدرية بنت سعود الشعيلية وذلك لتوعية الأمهات بأهمية التربية والرعاية السلوكية لدى الأطفال.

ويهدف الملتقى الذي يحضى بمشاركة واسعة من المجتمع إلى غرس روح التعاون والتكافل الإجتماعي وتوعية المجتمع بالمحاضرات والندوات والمعسكرات وغيرها ودعم مواهب الشباب وصقلها لخدمة البلاد.

الجدير بالذكر أن هذا الملتقى انطلقت فعالياته ‏منذ 28 من يوليو ومستمر حتى 15 من سبتمبر ويحتوي على حزمة متنوعة من الفعاليات الاجتماعية والثقافية والرياضية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى