الثلاثاء , أغسطس 4 2020
الرئيسية / عمانيات / “ذا كريستال شو 2” ينطلق بنسخته الثانية

“ذا كريستال شو 2” ينطلق بنسخته الثانية

بتنظيم من مشاريع لؤلؤة الأميرة لزينب الندابية وقصر العروس الملكي للمصممة صفاء الفهدية، أُقيم مساء أمس بقاعة الأرجوان بسمائل حفل “ذا كريستال شو 2” بنسخته الثانية، وذلك تحت رعاية جناب السيدة بشان ماهر ماجد آل سعيد جناب والسيدة ميرة ماهر ماجد آل سعيد.

وحضر الحفل كلًا من الفنانة القديرة شمعة محمد والإعلامية رويدة الحجرية بالإضافة إلى عدد من رائدات الأعمال والمصممات وخبيرات التجميل وضيوف من مصر والإمارات.

وتنوع الحفل متضمنًا عرض أزياء للمصممة العمانية صفاء علي الفهدية صاحبة قصر العروس الملكي للأزياء، فضلًا عن المعرض المميز لرائدات الأعمال الذي تنوع في منتجاته المتعلقة بالمنتجات الطبيعية والعطور ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة، بجانب الحلويات والمعجنات والتوزيعات والهدايا وغيرها.

كما اشتمل الحفل على جوائز مقدمة من مركز فلة للتجميل لصاحبته عبير الرمضانية وقصر العروس الملكي، حيث تفضلت بتقديمها راعية الحفل لجميع المشاركين والرعاة والمنظمين.

وحول المعرض الذي لاقى إقبالًا كبيرًا،  فقد عبّر ضيوف الحفل عن مدى إعجابهم به وبطريقة العرض والمعروضات التي تميزت بها المرأة السمائلية والتي كانت جميعها  منتوجات منزلية بصنعها.

اتصل بنا

 

شاهد أيضاً

مبادرة “عَضُد”

وهج الخليج-عزة القلهاتية مبادرة “عَضُد” قال تعالى :”سنشد عَضُدك بأخيك ونجعل لكما سلطانا” أي سنقوي …