الثلاثاء , سبتمبر 19 2017
الرئيسية / أرشيف الوسم : ماذا

أرشيف الوسم : ماذا

قلة النوم لدى الأشخاص .. تعرف على تأثيره في حياتك

وهج الخليج-العمانية أكدت دراسة جديدة اجراها باحثون من جامعة بنسلفانيا الامريكية ان قلة النوم تحد من نظرة الانسان الايجابية الى الاشياء. واجريت الدراسة التي نشرتها صحيفة نيويورك ديلي نيوز على 40 شخص متطوع قسموا لمجموعتين طلب من افراد المجموعة الاولى البقاء مستيقظين لمدة 28 ساعة على التوالي بينما طلب من المجموعة الثانية النوم لمدة …

أكمل القراءة »

ماذا يعني أن تكون إعلاميا؟

د. رجب العويسي سؤال يطرح حضوره بقوة في الساحة الاعلامية، في ظل مرحلة باتت تنظر للإعلام في غير هدفه، وتسخّره لغير غاياته، وتوجّهه لمسارات أخرى تفتقر لمعاني الإنسانية في شموخها ونبلها وسموّها وتساميها فوق كل صيحات الاغتراب الخلقي والاختزال القيمي، فحقيقة عمل الرسالة الاعلامية، أنها رسالة خير موجهة لصالح الانسان …

أكمل القراءة »

ماذا لو توقفت الكلاب عن النباح !!

بقلم: سامح الدهشان بعد ساعات قلما تتكرر من الهدوء والاسترخاء بصحبة اسرتي وبينما نستعد لمغادرة المكان قطع الهدوء نباح كلب امام الفندق ينبح بشده وغضب … لم اكترث كثيراً ولكن لا ادري لماذا هبط علي ذاكرتي المثل القائل الكلاب تنبح والقافلة تسير !! وبينما اهم بالخروج  بلا ادني اهتمام من …

أكمل القراءة »

ماذا بعد التصريحات الأمريكية الأخيرة بشأن الرئيس بشار الأسد ؟؟

بقلم:جمال الكندي خيبة أمل كبيرة أصابت المعارضة السورية صاحبة الأجندة الخليجية والتركية واقصد هنا معارضة منصة الرياض كما تسمى،هذه الخيبة كانت بسبب تصريحات ثلاثة من كبار المسئولين الأمريكان ، حيث ذكر وزير الخارجية الأمريكي عند زيارته لتركيا بأن المستقبل السياسي للرئيس السوري يقرره الشعب السوري فقط ، وذكرت بعدها المندوبة …

أكمل القراءة »

ماذا تأكل إذا جعت ليلًا.. دون الخوف من زيادة الوزن؟

وهج الخليج- مسقط للأكل قبل النوم أسباب عديدة، وهو عادة ليس من السهل التغلب عليها، لكن يحذّر خبراء التغذية من أن الوجبات الخفيفة في وقت متأخر من الليل يصعب حرقها، وتسبب تراكم الدهون خاصة حول البطن. إليك مجموعة من الأطعمة التي لا تؤثر على الرشاقة إذا أكلتها قبل النوم: اللبن …

أكمل القراءة »

This site is protected by wp-copyrightpro.com