الأحد , أغسطس 25 2019
الرئيسية / أخبار محلية / لوجود عيوب وغش في بناء منزله.. استرجاع 75 ألف ريال عماني لمواطن

لوجود عيوب وغش في بناء منزله.. استرجاع 75 ألف ريال عماني لمواطن

وهج الخليج-مسقط

تمكنت إدارة حماية المستهلك بالسيب مؤخرا من استرجاع 75 ألف ريال عماني لصالح مستهلك وذلك من خلال تسوية ودية بينه وبين المقاول الذي تعاقد معه لبناء منزله.
وتعود تفاصيل التسوية في تلقي إدارة حماية المستهلك بالسيب شكوى من مستهلك تفيد بتعاقده مع أحد المقاولين لبناء منزل وأثناء البناء لاحظ المستهلك وجود عيوب في البناء وغش في أعمدة المنزل وعليه تمت مخاطبة الاستشاري المشرف على المنزل لتزويد الإدارة بتقرير مفصل عن حالة المبنى ، والذي أكد على وجود العيوب المذكورة ،كما باشرت الإدارة بإرسال خبير فني أكد على وجود عيوب في جميع أعمدة المبنى، وعدم استخدام رمل مناسب للبناء الأمر الذي أدى الى تشققات بالمبنى ، وبعد البحث والتحقق أبدى المقاول استعداده لشراء المنزل ودفع مبلغ وقدرة 75 ألف ريال عماني قيمة البناء والأرض الأمر الذي قبل به الشاكي لرفع الضرر عنه.
ويؤكد زياد الوهيبي مدير إدارة حماية المستهلك بالسيب أن هذه الإسترجاعات جاءت نتيجة للجهود التي تبذلها الإدارة في حفظ حقوق المستهلكين وحل الشكاوى الواردة إليها في مختلف القطاعات بمختلف الوسائل المتاحة، مشيرا [أن الإدارة تعمل جاهدة على تأدية رسالتها حفاظا لحقوق المستهلكين وفق الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الشأن.

شاهد أيضاً

انتخاب الدكتور عدنان العزري رئيساً للجنة حدود الجرف القاري بالأمم المتحدة

وهج الخليج-مسقط انتخاب السفيرالدكتور عدنان العزري استشاري مشروع تمديد ⁧‫الجرف القاري‬⁩ بوزارة الخارجية،رئيسا للجنة حدود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*