الأربعاء , يناير 16 2019
الرئيسية / أخبار محلية / استرجاع 43 ألف ريال عماني لأحد المستهلكين

استرجاع 43 ألف ريال عماني لأحد المستهلكين

وهج الخليج-مسقط

تمكنت الهيئة العامة لحماية المستهلك بمسقط مؤخراً من استرجاع 43 ألف ريال عماني لأحد المستهلكين عن طريق عقد تسوية ودية بينه وبين إحدى وكالات السيارات، وذلك في إطار الجهود التي تقوم بها الهيئة في حل الشكاوى التي ترد إليها بمختلف الوسائل المتاحة.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي دائرة الشكاوى بديوان عام الهيئة شكوى من أحد المستهلكين أفاد فيها قيامه بشراء مركبة من إحدى وكالات السيارات، وبعد استلام المركبة لاحظ وجود اهتزاز بها نظراً في لتقطع عمل المحرك، وبعد التواصل مع الوكالة واعترافها بالعطل قامت بتغيير الإطارات وإصلاح ميزانية الإطارات وعمل توازن لها، لكن المشكلة تكررت بعد ذلك، وعليه طالب المستهلك بإرجاع المبلغ الذي دفعه لشراء المركبة وقدرة 43 ألف ريال عماني.

وبناءً على ذلك قامت الهيئة باتخاذ كافة الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات وتم التأكد مما ورد في الشكوى حيث تمّ التواصل مع المزوّد لجمع وقائع الاستدلال وبمواجهته بالشكوى، ومن تم عقد تسوية ودية بين الطرفين حيث تم الاتفاق فيها على استرجاع المستهلك لقيمة المركبة.

شاهد أيضاً

أكثر من 9 آلاف ريال عماني.. غرامة مالية ضد مزود إصلاح المركبات لعدم التزامه بإصلاح مركبة مستهلك بظفار.. تعرف على التفاصيل

وهج الخليج-مسقط أصدرت المحكمة الابتدائية بصلالة حكمًا قضائيًا ضد متهم يعمل في وكالة سيارات بجنحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*