أخبار محلية

ميناء صلالة يستقبل ثلاث سفن سياحية على متنها 2776 راكبا

وهج الخليج-العمانية

شهد ميناء صلالة اليوم حركة سياحية نشطة من خلال وصول 3 سفن سياحية تحمل على متنها / 2776/ راكبا بينهم /1748/ سائحا من مختلف الجنسيات وذلك ضمن برامج جولاتها في عدد من موانئ دول العالم.

وبلغ عدد ركاب السفينة السياحية “ايدا فيتا” /1580/ راكبا بينهم /1176/ سائحا فيما حملت السفينة ” سيبون انكور ” /1039/ ركابا بينهم /565/ سائحا بينما بلغ عدد ركاب السفينة ” سكاي سي جولدن إراز” /157/ ركابا وهي الوجهة قبل الأخيرة لها حيث ستخضع للصيانةزبالحوض الجاف في مالطا.

وقام عدد كبير من ركاب السفن السياحية الثلاث بجولات سياحية شملتزأهم المعالم السياحية والأثرية والتاريخية التي تشتهر بها محافظة ظفار إضافة إلى زيارة الشواطئ والأسواق التقليدية بمدينة صلالة.

وكانت السفينتان / سيبون انكور / و / ايدا فيتا / قادمتان من ميناء العقبة الأردني ومتوجهتان إلى ميناء السلطان قابوس بمحافظة مسقط فيما قدمت السفينة المالطية / سكاي سي جولدن إرا / من سيريلانكا ومتوجهة إلى مالطا.

تجدر الإشارة إلى ان ميناء صلالة يستقبل سنويا العديد من السفن السياحية التي تقوم بجولات حول العالم نظرا لموقعه المتميز الذي يطل على بحر العرب والمحيط الهندي وقربه من خطوط الملاحة الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى